تردد قناة الاستقامة الجديد 2023

تردد قناة الاستقامة الجديد 2021

 

تردد قناة الاستقامة الجديد 2021  يعد تردد قناة الاستقامة الجديد من أكثر الترددات التي يحتاجها الناس ويبحثون عنها فهي قناة دينية عمانية تقوم ببث أمتع وأروع البرامج الدينية التي تفيد المجتمع العماني والعربي كُلََّه وتقوم بنشر الوعي الديني للمواطنين العمانيين وإطلاق الفتاوى الشرعية التي يتساءل عنها الكثير من الناس.

تردد قناة الاستقامة الجديد 2021

قناة الاستقامة هي قناة دينية عمانية تم إطلاقها في عام ٢٠١٥ ولكنها في تلك السنوات القليلة جدًا استطاعت أن تكسب محبة وثقة المشاهدين حيث أنه بعد أن تم تغيير ترددها إلى تردد جديد قام الكثير من المشاهدين بالبحث عن التردد الجديد للاستمتاع بها ثانية وترددها الجديد هو:

التردد الاستقطاب معامل التصحيح معدل الترميز القمر الصناعي
11957 رأسي 6/5 27500 نايل سات

مميزات قناة الاستقامة

تتميز قناة الاستقامة الدينية عن كثير من القنوات الأخرى في تقديم الكثير من البرامج الدينية التي تهم المواطن في حياته الدينية وعباداته وتعرفه على الله ومن مميزات قناة الاستقامة:

  • تتميز قناة الاستقامة في توفيرها المعلومات الدينية والبرامج المختلفة بجميع الفئات العمرية ولذلك تجد جميع الناس يهتمون بها بمختلف أعمارهم.
  • تهتم القناة بنشر الوعي الفكري الإعلامي والحرص على تعليم الآداب للمواطنين ونشر المحبة بين الإسلام والديانات الأخرى ومكافحة العنف والقسوة.
  • تنشر القناة كافة ما يحتاجه المواطن من تعاليم دينية وبرامج هادفة وذلك على مدار اليوم جميعه وهذا يتيح للمواطنين مشاهدتها والاستمتاع بها في أي وقت من اليوم ولا يرتبط بميعاد معين.
  • تقوم قناة الاستقامة بتغير ترددها باستمرار وتجديده من عام لآخر وذلك لضمان رؤية واضحة وحديثة للمشاهد ولضمان استمتاعه للبرامج المعروضة.

برامج القناة

تبث القناة العديد من البرامج المختلفة والمتميزة التي لا تصيب المشاهد بالملل فكل برنامج مختلف عن الآخر ومناسب لنوع معين وفئة معينة من العمر فهي تهتم بالكبار والصغار وهذا ما جعلها متميزة عن غيرها حيث أنها تقوم ببث كافة المعلومات الدينية لكل الأعمار وكل عمر بالطريقة التي تناسبه وتناسب عمره ومن أمته برامجها:

  • برنامج حوار الأفكار وهو برنامج يقوم بتقديمه المذيع الديني فيصل بن علي  ألسعيدي ويقوم بعمل مقابلات حصرية يتم فيها مناقشات حول موضوع ديني معين يهتم به المواطن.
  • برنامج الفقه في الدين وهو برنامج فقهي يقوم فيه الشيخ إبراهيم الصواف والشيخ ماجد الكندي بالإجابة على كافة الأسئلة الدينية وإصداره الأحكام الشرعية التي تخص المواطن في جميع جوانب الحياة ويعتبر من أفضل البرامج الفقهية التي يهتم بها المواطنين.
  • برنامج تفسير نفحات الرحمن وهو برنامج ديني يتم فيه تفسير آيات القرآن الكريم بإحكام وبطريقة سهلة تصل للمواطن بكل سلاسة ويسر وبمعاني واضحة ويقوم بتقديمه الشيخ محمد بن إبراهيم.
  • لطائف قرآنية وهو أيضًا برنامج تفسير آيات القرآن لكنه يقوم بتسليط الضوء على الآيات التي يدور حولها الجدل والتشابهات في تفسيرها فيقوم الشيخ محمد بن إبراهيم بتقديمه والإجابة على كافة الأسئلة المتعلقة بالآيات التي يختلف العلماء في تفسيرها وإزالة الشبهات حول الآيات.
  • محطات وهو برنامج اجتماعي يقدمه الإعلامي الكبير معتصم العمري ويقوم فيه بحث الشباب على الاجتهاد وتوعيتهم وتشجيعهم ومناقشة كل أفكارهم.
  • إسلام أكد تعارف وهو أيضًا برنامج ديني يتم تقديمه على شاشة قناة الاستقامة ولكن يقدم باللهجة الأردنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *