تردد قناة السعيدة الفضائية اليمنية الجديد 2023 Al Saeedah TV على نايل سات

تردد قناة السعيدة الفضائية اليمنية الجديد 2021 Al Saeedah TV

تردد قناة السعيدة الفضائية اليمنية  الجديد 2021 Al Saeedah TV تتميز هذه القناة بتقديم إعلامي فريد وأنيق يهدف إلي الانتشار وتقديم الخدمات إلى أكبر مساحة عامة كما تسعى إلى تحويل رؤيتها وأهدافها إلى سلسلة من البرامج المتميزة وتنشر كل منها فقرات الشرائح الاجتماعية المختلفة للفئة العمرية.

تردد قناة السعيدة الفضائية اليمنية الجديد 2021 Al Saeedah TV

قناة سعيدة هي القناة الأكثر شعبية في الجمهورية اليمنية لأنها قناة متنوعة وشاملة تقدم مجموعة مميزة من البرامج في مختلف المجالات التي تهم اليمنيين والمدنيين العرب، بما في ذلك الرياضة والمجتمع والسياسة والحوار وغيرها ولمعرفه  تردد قناة السعيدة الفضائية اليمنية الجديد 2021 Al Saeedah TV.

القمر التردد معامل التصحيح معدل الترميز
النايل سات 11900 6/5 27500

 

نبذة عن قناة السعيدة

  • هي من القنوات الرئيسية في اليمن، وقد استقبلت عددًا كبيرًا من المتابعين، وتعتبر من القنوات ذات المحتوى المتنوع والعديد من البرامج، وهذه القناة مسؤولة عن مراقبة جميع المحتويات المتعلقة بالجمهور المناسب، بما في ذلك البرامج والأخبار والتقارير وغيرها من المحتويات الثقافية والترفيهية الفريدة.
  • يذكر أن قناة “السعيدة” الفضائية تأسست عام 2007 وهي أول قناة فضائية خاصة يمنية، وتبث القناة من مدينة الإنتاج الإعلامي، المنطقة الحرة الإعلامية، القاهرة، جمهورية مصر العربية من خلال قمر نايل سات، وتحتل هذه القناة الفضائية اليمنية المرتبة الثانية، حسب الإحصائيات والبحوث المختلفة التي أجرتها الوكالات الكبرى مع الوكالات المتخصصة، ثم الحصول على عدد القنوات الفضائية العربية في الجمهورية اليمنية.

ما يميز قناة السعيدة الفضائية

تردد قناة السعيدة الفضائية اليمنية الجديد 2021 Al Saeedah TV  تبث القناة البرامج الحوارية وأيضا برامج التوك شو، كما تقدم القناة أيضًا برامج متنوعة للشباب وأيضا النساء والأطفال، وتهدف القناة إلى إيصال أصوات وآلام ومشاكل المواطنين اليمنيين إلى المسؤولين اليمنيين لحل هذه المشاكل وعرضها على الشاشة وجهات النظر والأفكار، بطريقة محايدة وحرة، لأنها منصة مدنية مناسبة للتعبير عن كياناتها

  • كما تبث قناة السعيدة مسلسلات وأفلام وأغانٍ مصرية وعربية وحزمًا فريدة من المقاطع التي يحبها الجمهور اليمني والعربي، لأنها تستطيع بالفعل جذب انتباه الجماهير في اليمن عبر تردد قناة السعيدة الفضائية اليمنية الجديد 2021 Al Saeedah TV.
  • أبرز البرامج الحوارية على قناة السعيدة هو العرض تحت الأضواء
  • خطة المشاركة هي خطة ترفيهية جيدة للشباب
  • فتح برامج الملفات وسيتم أيضًا بث أسئلتك
  • برامج أسبوعية وغيره من البرامج الفريدة والقوية
  • تقدم القناة أخبار اليمن اليومية من خلال جمع الأخبار السعيدة

أشهر البرامج المقدمة على القناة

  • برنامج ملفات مفتوحة وتناقش أهم الوثائق السياسية وقضايا الفساد في اليمن والدول العربية عبر تردد قناة السعيدة الفضائية اليمنية الجديد 2021 Al Saeedah TV.
  • برنامج تحت الضوء ويقدمه الإعلامي  الشهير محمد العامري، ويستضيف بعض الشخصيات الهامة و يركز القضايا السياسية والاقتصادية وأيضا الاجتماعية داخل البلاد.
  • برنامج حالات إبداع برنامج وثائقي علمي يجمع المبدعين والمخترعين وبعض الشخصيات المشهورة في اليمن، ويتيح لهم الفرصة للتعبير عن اكتشافاتهم وطموحاتهم.
  • برنامج قضاياكم هذا عرض جريء، تسبب في أبرز وأهم القضايا التي لا يجرؤ الكثير من الناس في العالم على الحديث عنها، وهو من البرامج التي حصلت على تقييمات عالية على قناة السعيدة.
  • برنامج صدى الأسبوع هو برنامج أسبوعي يتم إذاعته كل يوم جمعة، ومن خلال التواصل مع كبار المراسلين في جميع أنحاء اليمن، ينقل للجمهور جميع مشاكل اليمن وهمومهم ومناسباتهم الاجتماعية.
  • برنامج أحوال الرياضة هو برنامج رياضي يعرض جميع الأخبار الرياضية وأخبار الرياضيين اليمنيين، كما يستضيف العديد من المشاهير لمناقشة القضايا الرياضية الحالية.
  • برنامج على الطريق هذه خطة سياحة اجتماعية تصف كيف يعيش الناس في أماكن وقرى مختلفة والعديد من العروض والمسابقات والمقابلات والحوارات والأوبرا بواسطة تردد قناة السعيدة الفضائية اليمنية الجديد 2021 Al Saeedah TV.

تشتهر قناة السعيدة اليمنية بتنوع برامجها تاريخ اليمن وحضارته، كما استطاعت أن تحصل على لقب القناة العامة الأولى بين الجماهير اليمنية والعربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *