تردد قناة المهرة اليمنية الجديد 2023 على النايل سات

تردد قناة المهرة اليمنية الجديد 2021

تردد قناة المهرة اليمنية الجديد 2021، حيث تم استبدال قناة المسيرة مباشر بقناة المهرة اليمنية بعد إيقاف بث قناة المسيرة، وتتميز قناة المهرة بتقديم محتوى متنوع ومختلف عن القنوات الأخرى، حيث تهتم بتقديم الأخبار المتعلقة بسياسة اليمن ومناقشة الأمور والقضايا التي تحدث سواء في اليمن أو الوطن العربي، وهذا جعلها تمتلك العديد من الجمهور العربي، ولكل من يبحث عن تردد قناة المهرة اليمنية الجديد 2021، تابعوا هذا المقال.

تردد قناة المهرة اليمنية الجديد 2021

تتميز قناة المهرة اليمنية بنسب مشاهدة عالية حيث يتابعها الكثير من المهتمين بمعرفة الأخبار اليمنية و تعتبر هذه القناة من القنوات التي تم تأسيسها حديثًا، حيث أن أول بث تجريبي لقناة المهرة اليمنية انطلق في ٢٧ ديسمبر ٢٠١٨ م.

وللاستمتاع بالمحتوى الذي تقدمه قناة المهرة اليمنية، يجب ضبط التردد التالي على جهازك.

التردد معامل الترميز معامل تصحيح الخطأ الاستقطاب
١١٣٣٤ ٢٧٥٠٠ ٣/٤ رأسي

كما يمكن استقبال قناة المهرة اليمنية على القمر الصناعي نايل سات على التردد التالي.

التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الاستقطاب
١٢٦٠٤ ٢٧٥٠٠ ٥/٦ أفقي

نبذة عن قناة المهرة اليمنية

  • يقوم العديد من الأشخاص سواء في اليمن أو العالم العربي كليًّا بمتابعة قناة المهرة، حيث تتميز هذه القناة بمصداقية أخبارها وبأنها توافي جميع متابعيها بجميع الأخبار التي تحدث في الشارع اليمني.
  • لم تقتصر الأخبار التي تعرض على قناة المهرة اليمنية على الأخبار السياسية فقط، بل تشمل أيضا الأخبار الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، وبذلك تمتلك هذه القناة مكانة كبيرة في الوطن العربي.

مميزات القناة

يوجد العديد من المميزات التي جعلت قناة المهرة اليمنية من أهم القنوات الإخبارية، التي تمتلك عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي وذلك للعديد من الأسباب والمميزات مثل: –

  • تهتم قناة المهرة اليمنية بتقديم جميع الأخبار المتعلقة بدولة اليمن، حيث توافي جميع متابعيها بالأخبار اليمنية لحظة بلحظة وعلى مدار اليوم.
  • تهتم إدارة قناة المهرة اليمنية بتطبيق التكنولوجيا والتقنيات الحديثة التي تهدف إلى مساعدة الجمهور بمشاهدة صورة واضحة وعدم وجود تشويش في البث عبر تردد قناة المهرة اليمنية الجديد 2021.
  • تحرص قناة المهرة اليمنية بعمل تحديث لترددها الخاص سواء على القمر الصناعي نايل سات أو الأقمار الصناعية في وذلك لجذب عدد كبير من الجمهور لمتابعتها سواء في اليمن أو الوطن العربي كله.
  • يتميز محتوى قناة المهرة اليمنية بأنه محتوى هادف ويساعد في بناء جيل مثقف وعلى دراية بجميع أخبار وطنه.
  • ساعدت قناة المهرة اليمنية المشاهدين في الوطن العربي على المشاهدة حسب التوقيت المحلي الخاص بدولتهم، حيث راعت القناة فروق التوقيت بين اليمن والدول العربية الأخرى.

البرامج التي تعرض على القناة

يعرض على قناة المهرة اليمنية العديد من البرامج الهامة سواء البرامج الإخبارية أو الدينية، التي يقوم بتقديمها نخبة من أفضل الإعلاميين في اليمن والوطن العربي، وهذه البرامج هي: –

موجز على رأس الساعة

  • يقدم هذا البرنامج الإعلامي المتميز هاشم الإدريسي، ويأتي هذا الموجز بداية كل ساعة، حيث يتم فيه عرض الأحداث الحية في اليمن والوطن العربي.

فتاوى العلماء

  • من البرامج الدينية التي يتم عرضها على قناة المهرة اليمنية ويقوم بتقديمه الشيخ سلطان القدسي.
  • حيث يتناول فيه فتاوى وأحكام وتشريعات الدين الإسلامي المتعلقة بالعديد من أمور الحياة.

نشرة الأخبار

  • تقدم هذا البرنامج الإعلامية سالي الجوهري، ويتم التحدث فيه عن اهم الأمور والقضايا في اليمن، كما يُعرض به أخبار اليمن السياسية والاقتصادية.
  • أبعاد في المسار.
  • خريف حوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *