تردد قناة حلاوة روح المصرية الجديد 2023 على نايل سات

تردد قناة حلاوة روح المصرية الجديد 2021

 

تردد قناة حلاوة روح المصرية الجديد 2021 ظهرت قناة حلاوة روح بعد نجاح فيلم حلاوة روح مستغلة الجدل الذي يدور حوله وأعلنت بدء أنطلقها وقدمت كثير من أحدث الأفلام العربية بمختلف أنواعها منها: فيلم البطشي ويحكي قصة شاب يعمل نبطشي في الأفراح ويحاول جاهداُ تحقيق ذاته والارتقاء بمستوى معيشته هو وأسرته والزواج بمن يحب ويواجه كثير من الصعاب في تحقيق حلمه وتحويله إلى حقيقة.

تردد قناة حلاوة روح المصرية الجديد 2021

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الجودة
نايل سات 11096 أفقي H 6/5 27500 SD

عرضنا لكم تردد قناة حلاوة روح المصرية الجديد 2021 ويمكنكم متابعة القناة عن طريق إدخال التردد الحديث على جهاز الريسيفر الخاص بكم عبر المعلومات السابقة، اسم القناة على قائمة القنوات هو 7Alawet Ro7 تبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير بشكل مجاني.

نبذة عن القناة

  • القناة متخصصة في  عرض أشهر وأحدث الأفلام العربية الحصرية الجديدة التي تهم كثير من الجماهير، وتم اقتباس اسم القناة من فيلم حلاوة  روح.
  • تعتبر قناة حلاوة روح من أشهر القنوات التي تعرض الأفلام العربية الجديدة والحصرية من دور العرض بالسينما المصرية على مدار 24 ساعة دون توقف أو تشفير.
  • يمكنك مشاهدة القناة على نايل سات بكل بساطة بعد برمجة تردد القناة على الريسيفر الخاص بك، كما أن للثناة وأيضا بث مجاني مباشر أون لاين.
  • تعرض القناة أفلام دراما وأكشن لنجوم الفن المصري وحاصلة نسبة مشاهدة كبيرة في مصر والوطن العربي.

مميزات القناة

  • تعرض أحدث الأفلام العربية الجديدة والقديمة والمفضلة لدى الجمهور العربي على تردد قناة حلاوة روح المصرية الجديد 2021 على نايل سات تبث القناة على مدار 24 ساعة أفلام ويشاهدها كثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي وكل مكان حول العالم
  • واحدة من القنوات المجانية التي تعمل دون مقابل أو اشتراك مالي بواسطة تردد قناة حلاوة روح المصرية الجديد 2021.
  • حصلت عدد كبير من القنوات المصرية على النايل سات وأثبت وجودها في مده قصيرة من إطلاقها على الفضائيات.
  • يبحث عنها كثير من الجماهير بالاسم بالرغم من وجود قنوات أخرى كثيرة التي تقدم نفس المحتوى لجودتها المتميزة في عرض الأفلام طوال اليوم دون تقطيع أو تشفير.
  • تعرض قناة حلاوة روح عبر القمر الصناعى نايل سات وتبث محتواها الفني الحديث والقديم لكل المشاهدين في جميع أنحاء العالم حيث تعرض جميع الثقافات الفنية مصرية وغير مصرية والتى يحبها المتابعين.
  • وقد حازت على نسبة مشاهدات كبيرة فى فترة صغيرة وأصبحت من أشهر القنوات التى يتابعها الجماهير على مستوى الوطن العربى لما تقدمه من محتوى فريد من نوعه عن غيرها من القنوات دون توقف عبر تردد قناة حلاوة روح المصرية الجديد 2021.
  • تعرض قناة حلاوة روح المصرية الترفيهية الأفلام العربية والأجنبية التى تبثها عبر شاشتها الجديدة والتى يبحث عنها دائما الجماهير حتى تكسب محبة وثقة جميع الأذواق الفنية للمشاهدين.
  • تتميز بأنها لا ليس فقط تقدم الجديد بل تهتم بتقديم أفلام قديمة التي يحبها المشاهد ويختاراها، من أفلام قديمة أصيلة بجودة راقية وعالية دون توقف أو تشويش فأصبحت من أشهر القنوات الفضائية المصرية المتخصصة فى هذا المجال.

البرامج التى تعرضها القناة

القناة المصرية حلاوة روح تعرض أحدث الأفلام التى تهم الجماهير العربى العام كله لذلك فإنها تكتسب محبة المتابعين لها حيث أنها توفر لهم باقة من أحدث الأفلام التي يرغب الجمهور مشاهدتها ويختارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *