تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021، من أهم وأشهر الترددات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، وذلك نظرا للمحتوى الجيد التي تقدمه القناة عبر شاشاتها، والمحتوى محتوى طفولي يتم بواسطة تعليم الأطفال بعض الأشياء مثل حروف اللغة الإنجليزية وتعليمهم الحروف العربية، وبعض من عادات وتقاليد الدين الإسلامي.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الجودة معدل الترميز

معامل تصحيح الخطأ

نايل سات 11391 أفقي HD 27500 6/5

تردد القناة على عرب سات

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الجودة معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
عرب سات 11315 رأسي HD 27500 6/5

نبذة عن القناة 

مجال الإعلام الطفولي ممتلئ بالقنوات الكثيرة ولكن القليل منها ما هو شهير، وقناة طيور الجنة من أشهر القنوات في هذا المجال، وفي عام 2008 تم إطلاق أول بث لتلك القناة.

  • منذ ذلك الوقت أصبحت قناة طيور الجنة كنجم تم وضعه ضمن قنوات التلفاز الفضائية المتخصصة في الأعلام الطفولي، وحظت على شهرة كبيرة جدا، ولها نسبة متابعة كبيرة من جميع دول الوطن العربي.
  • القناة تتبع دولة الأردن، الذي يشرف عليها ويديرها رجل أعمال يسمى خالد مقداد، وكان هذا الرجل يعمل في مجال الهندسة قبل أن يترك هذا المجال لكي يتجه إلى مجال الغناء.
  • قام خالد مقداد بتأسيس فرقة غنائية تلك الفرقة تكونت من العديد من الأطفال، والهدف وراء تلك الفرقة تقديم معلومات بسيطة للأطفال في مختلف الأشياء.
  • منذ أن بدأ عمل هذا الشيء نجح فيه وإلى وقت الحالي ينجح بطريقة مبهرة للجميع، والفرقة الذي أسسها هذا الرجل أطلق عليها فرقة طيور الجنة.
  • بعد أن نجحت تلك الفرقة في الكثير من الأشياء اتجه رجل الأعمال إلى فتح قناة أسماها بنفس اسم فرقة العناء، ومن خلال تلك القناة يتم تقديم محتوى مميز إلى حد بعيد.
  • هذا المحتوى يعمل على تنمية الطفل في الوطن العربي، وفي وقتنا الحالي القناة أصبحت موجودة على كل تلفاز عربي من أجل الأطفال بواسطة تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021.

 مميزات قناة طيور الجنة

تمتلك قناة طيور الجنة العديد من المميزات التي جعلت لها شعبية كبرى بين الأطفال في الوطن العربي، ومن أهم تلك المميزات ما يلي.

  • المحتوى الذي يتم تقديمه بعمل على مساعدة الطفل في التعرف على كثير من الأشياء الهامة منها، الأخلاق والقيم الدينية والمبادئ الذي يعيش عليها في الوطن العربي.
  • بواسطة شاشة تلك القناة يمكن للطفل أن يتعلم كيفية احترام من هم أكبر منه سنا، وكذلك العطف على الآخرين وعدم السخرية والاستهزاء من أحد وترسيخ العديد من المبادئ الأخرى في عقول الأطفال.
  • تساعد القناة في تثقيف الطفل في كثير من الأشياء، منها الناحية العلمية والناحية الدينية وغيرها من الأشياء الأخرى.
  • من مميزات القناة كذلك أنها تعمل على مدار اليوم بالكامل، ولا يحدث أي مشكلة في البث أو انقطاع في الإشارة أو تعطل التردد لأي سبب، كل تلك الأشياء ليست موجودة في تلك القناة بواسطة تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021.
  • ثم أن القناة متوفرة على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات بصورة مجانية، فلا تطلب تحصيل أموال من مشاهديها وذلك بواسطة تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021.
  • مشاهدي تلك القناة يتخطى الملايين وذلك لأنها شهيرة جدا في الوطن العربي، ويتم تقديم العديد من الأناشيد المختلفة التي تساعد الأطفال في تعلم أشياء مختلفة، الذي يشارك في أعمال تلك القناة الطفل المعتصم بالله، وجنى مقداد، ووليد مقداد، وجاد مقداد وإياد مقداد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *