تردد قناة ميكي كيدز الجديد 2023 على النايل سات

تردد قناة ميكي كيدز الجديد 2021

تردد قناة ميكي كيدز الجديد 2021 على النايل سات من الصفحة الرسمية علي الفيس بوك بعض الأسر العربيّة تعلم تردد قناة ميكي بعد أخر تحديث لها مما يساعد القناة علي تقديم المُساعدة في تنميَة مهارات الأطفال الذِّهنيّة والإبداعية عن طريق ما تقدّمه هذه القنوات مِن برامِج تعليميّة مهمة و شيقة وأفلام كرتونيّة يحبها لِلأطفال.

تردد قناة ميكي كيدز  الجديد 2021

القمر الصناعي التردد معدل الترميز تصحيح الخطأ استقطاب جودة القناة
النايل سات 11528 27500 3\4 أفقي H HD
النايل سات 11526 27500 7/8 H

 

مميزات القناة

  • قناة ميكي تمتاز بأنها تعمل على ترجمة وتحويل الحوارات الموجودة في الأفلام من الانجليزية إلى اللغة العربية.
  • وتعمل أيضا على تقديم الأغاني الإنجليزية, والبرامج التعليمية للحروف والفواكه والأرقام باللغة الانجليزية, مما يجعل تعليم هذه البرامج والأفلام والإلمام باللغة الإنجليزية وتعلمها سهل على دون جهد أو تعب لهم.
  • كما تعمل قناة ميكي كيدز على تعليم الأطفال من خلال شخصيات كرتونية محببة لهم التي يعملون الأطفال على تقليدها دون وعي منهم بسبب حبهم لهم.
  • وهو ما جعل الكثير من أهالي الأطفال في بلدان مختلفة جاهدين للحصول على تردد قناة ميكي الجديد 2021 وتوفيرها و تعمل القناة جاهده لتوفيره وتقديمه للأطفال بأعمارهم المختلفة من خلال فريق عمل كبير من المتخصصين في العمل في مجال أفلام الكرتون المترجمة.

تحديث جديد : صرحت الصفحة الرسمية لقناة ميكي للأطفال أنه تم نقل التردد القديم للجديد 11526 عبر القمر الصناعي نايل سات لمشاهدة أفضل وصورة واضح للمشاهدين.

أهداف قناة ميكي الفضائية

تردد قناة ميكي كيدز الجديد 2021 أهداف قناة ميكي الفضائية 2021 الأساسية تتمثل في أنها تعمل على غرس المبادئ الشرقية والعربية في نفوس الأطفال وتنمية مهاراتهم الذهنية والحرص على بث روح التعاون والمحبة بينهم وبين المجتمع المحيط بهم وجعلهم على وعي أكثر ودراية بتعلم اللغة الانجليزية بطريقة سهلة وبسيطة وهذه الأسباب جعلت القناة من أوائل القنوات التي يسعى الأطفال وأيضا لأهالي الأطفال في بلدان كثيرة عربية وغيرها  لمشاهدتها.

مسلسلات القناة للأطفال

وتقدم قناة ميكي للأطفال 2021 في ظل جهدها لتحقيق أهدافها السابقة، العديد من مسلسل بكار الذي نال على شهرة عالية وإقبال من الأطفال بأعمارهم المختلفة وأيضا مسلسل سنوحى وكثير من المسلسلات الرائعة أما بالنسبة للأفلام فأكثرها شهره توم وجيري والأميرة الضفدع و السمكة نيمو وغيرها الكثير من الأفلام المترجمة والبرامج التعليمية التي تساعد الأطفال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *