معلومات حول خدمة عملاء فيفا الكويت

خدمة عملاء فيفا الكويت ، يبحث الكثير من المشتركين في شركة فيفا الكويت ، وهي ثالث أهم شركة اتصالات في الكويت عن رقم خدمة العملاء الخاص بالشركة ، وهذا ما سنتناوله معًا في السطور القادمة ، فتابعونا.

معلومات حول خدمة عملاء فيفا الكويت
معلومات حول خدمة عملاء فيفا الكويت

شركة فيفا تقدم العديد من الخدمات الخاصة بالإنترنت والهاتف المحمول ، كما أنها نجحت في إدخال تقنيات تكنولوجية حديثة ؛ وهذا يهدف لإرضاء جميع عملائها ، وجذب عدد كبير منهم ، بالإضافة إلى أنها توفر إنترنت بسرعة فائقة وبالتقنية المتطورة (4G LTE) ، إضافةً إلى تقنية السرعات العالية (HSDPA) ، وهذه التقنية تسمح لك بالوصول للبيانات بسرعة فائقة ، وتتميز شركة فيفا بفروعها الكثيرة المنتشرة في بعض دول الشرق الأوسط ، وبهذا تمكنت الشركة من تلبية طلبات كافة الشركات والأفراد.

رقم خدمة عملاء فيفا الكويت :

قامت شركة فيفا الكويت بوضع رقم مخصص بخدمة العملاء سهل ومميز ومجاني ، لكي يسهل على العملاء إمكانية إرسال كافة استفساراتهم ، والإجابة عليها ، وعرض مشاكلهم ، وتقديم بعض المساعدات الخاصة بهم ، والاستعلام عن كافة العروض التي تقدمها الشركة ، وللتحدث مع خدمة عملاء شركة فيفا الكويت بإمكانك التواصل من خلال إحدى الطرق التالية :

  • أولًا : للاتصال من رقم الهاتف المحمول ، اطلب (102).
  • ثانيًا : للاتصال من رقم دولي ، اطلب (0096555102102).
  • ثالثًا : للاتصال عبر الإنترنت ، من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة ، والتواصل مباشرةً مع الدعم الفني ، ادخل على هذا الرابط (اضغط هنا).

 

خدمة عملاء فيفا الكويت واتساب :

قامت الشركة بتوفير خدمة عملاء فيفا الكويت عبر تطبيق الواتس آب ، ليستطيع العميل التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء في أي وقت ، وهو الرقم الدولي للشركة (0096555102102).

شركة فيفا الكويت :

هذه الشركة هي عبارة عن شركة كويتية مساهمة تم إنشائها شهر يوليو لعام (2008) بعد إصدار قرار رسمي ، وتهدف لتشغيل شبكة المحمول الثالثة في دولة الكويت ، وبدأت نشاطها الفعلي في  ديسمبر عام (2008) ، ونجحت في التحاق بسوق البورصة في عام (2014).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *