خدمة عملاء we | المصرية للإتصالات

تقدم شركة we، أو المصرية للاتصالات سابقًا العديد من الخدمات والعروض الخاصة لجميع عملائها الذين اختاروا الشركة رغم منافسة شركات الاتصالات الأخرى، حيث يبحث العملاء على الموقع الرسمي للشركة عن الخدمات المقدمة والرد على أي مشاكل وأسئلة يسعى العميل إلى تعزيز الاتصال بين العميل والشركة، وقد أطلقت الشركة شبكة الهاتف المحمول الرابعة في عام 2017، والتي تقدم من خلالها العديد من الخدمات في مجال الاتصالات والإنترنت، وشبكتها هي واحدة من أقوى الشبكات في مصر وتملك الكثير من العروض التي تحدثنا عنها في مقالات سابقة.

خدمة عملاء we

تقدم الشركة الكثير من الخدمات لعملائها خاصة خدمة الدعم الفني وهي متنوعة في عملية الاتصال بالشركة حتى توفر جميع الوسائل لمساعدة المستخدمين في حل مشاكلهم الدعم الفني لجميع خدماتها من خدمات الإنترنت الأرضية المنزلية وشبكات الهاتف المحمول نتناول في التالي الطرق المتعددة التي قدمتها الشركة للتواصل مع خدمة العملاء:

رقم خدمة العملاء: قدمت الشركة الرقم الموحد (111) للاستجابة لجميع طلبات العملاء، ويمكن الاتصال بهذا الرقم في أي وقت لحل المشكلات المتعلقة بانقطاع الإنترنت، وانقطاع الخطوط الأرضية، ومشكلات الإنترنت عبر الهاتف المحمول. عند الاتصال بهذا الرقم، تحتاج إلى توحيد اللغة وفقًا لما يريده العميل ( اختيار اللغة العربية أو الإنجليزية) ثم الانتظار لسماع قائمة الخدمات التي تقدمها الشركة أثناء المكالمة، بما في ذلك: خدمات Wi-Fi في الأماكن العامة، وخدمات البريد الإلكتروني، وخدمات الهاتف الأرضي، وخدمات الهاتف المحمول، وخدمات عملاء الإنترنت.

رقم خدمة العملاء القديم لشركة Tedata: يمكن للعميل التواصل بسهولة مع الشركة عبر الهاتف المحمول عبر الرقم 015550001111، وسعر المكالمة هو سعر المكالمة العادية للشركة إلى عملاء We.

خدمة خدمة عملاء we شات (live chat)

(live Chat) WE حدمه عملاء
(live Chat) WE حدمه عملاء

خدمة عملاء عن طريق الشات مع ممثل الخدمة لشركة we: هذه الطريقة هي واحدة من أبسط وأسرع وأكثرها استخدامًا، بحيث يمكن للعملاء التواصل مع موظفي الخدمة we عبر الدردشة المباشرة مجانا على الموقع الرسمي للشركة. عند دخول موقع الشركة على شبكة الإنترنت، سوف تجد مربع باللون الأحمر على الجانب الأيمن من الشاشة مكتوب من أسفل الدردشة المباشرة Life chat، عند النقر على هذا الحقل سيظهر مربع الدردشة مباشرة إلى خدمة العملاء مباشرة، كل ما هو ضروري لملء البيانات في المربع المعين مثل الاسم الكامل، رقم الهاتف، ومن ثم تحديد الطلب سواء شات مع خدمة الإنترنت أو مع الهاتف الأرضي أو شبكة المحمول ثم الضغط على بدء زر المكالمة.

خدمة عملاء من خلال البريد الإلكتروني: قامت الشركة بتعيين بريد إلكتروني للتواصل مع خدمة العملاء لتقديم الشكاوى وانقطاع الإنترنت التي يتم البت في الشكوى ومراسلتك على الفور عبر استخدام الأيميل التالي: Customer.care@te.eg هذا البريد الإلكتروني عادة ما يستخدمه العميل في حالة دفع الفاتورة والحصول على إيضال ولم يستجب السيستم للعملية كل ما على العميل هو تصوير الإيصال وإرفاقه لهذا الأيميل ويتم البت في المشكلة بأسرع وقت. تسمح لك هذه الطريقة بعرض مشكلتك مع القدرة على إرسال الصور لحل المشكلة ورقم الهاتف الأرضي وجميع البيانات حتى يتمكن الموظف من المساعدة.

الصفحة الرئيسية لخدمة العملاء: من خلال وسائل التواصل الاجتماعي على الفيسبوك أو تويتر، يمكن للعميل الوصول إلى رقم خدمة العملاء من خلال الصفحة الرسمية للعميل الرسمية على فيسبوك وتويتر.

أرقام التواصل مع خدمة عملاء we

من خلال مجموعة الأرقام التالية يمكنك التواصل مع خدمة عملاء الشركة، من أي خط اتصل على : 111 أو 01555000111.
من خلا الهاتف الأرضي أو المحمول : 19777.

يمكنك التواصل وإرسال استفساراتك ويتم الرد عليها على الفور من خلال هذا البريد الإلكتروني ( Customer.care@te.eg )أو الموقع الرسمي من هنـــا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *