تعرف على سعر خط WE وي ومدة صلاحية الخط 2023

تعرف على سعر خط WE وي ومدة صلاحية الخط 2020 ، شركة WE وهي الشركة المعروفة سابقًا باسم تليكوم إيجبت ، واحدة من ضمن شبكات الاتصالات بمصر ، وهي تابعة للشركة المصرية للاتصالات ، وتتميز بتنوع خدماتها وعروضها المميزة التي تقوم بتحديثها كل فترة لجذب كثير من العملاء ، والحفاظ على العملاء الحاليين ، ويقدم لكم موقع شبكنجي اليوم تفاصيل عن سعر خط وي وصلاحية الخط فتابعونا.

سعر خط WE وي

وكثيرًا ما يتساءل البعض حول سعر خط WE في الفترة الأخيرة والأوراق والإجراءات المطلوبة لتسجيل الخط ، وهذا ما سنعرفه معًا من خلال النقاط التالية ، فتابعونا :

سعر خط WE  :

قامت شركة وي بالإعلان عن سعر خط WE للعام الجاري ، والذي يبحث عنه الكثيرون ممن يريدون شراء خط وي، كما أنها أوضحت إمكانية شراء الفرد الواحد (10 خطوط) باسمه وبرقم بطاقته الشخصية ، مما يعني حصول كل فرد على (10 خطوط) فقط مسجله باسمه من we ، وسنقدم لكم سعر خط WE وأماكن توفر الخطوط التي توفرها شركة وي والمستندات المطلوبة لتسجيل الخط.

سعر خط WE بعد الزيادة :

وصلت أسعار خطوط وي في الفترة الأخيرة إلى (76.56 جنيهًا مصريًا) شاملًا الضريبة ، أي أن سعر الخط بـ (15.5 جنيهًا) بالإضافة إلى الـ (50 جنيهًا) مصاريف التنمية للخط الواحد ، ومبلغ (11.5 جنيهًا) قيمة الضريبة المضافة ، ويتم محاسبتك للدقيقة أو الرسالة النصية أو الميجا بايت بـ (12 قرشًا) ، لأي شبكة اتصالات أخرى (أورانج ، اتصالات ، فودافون) ، وكذلك الخط الأرضي.

أماكن شراء خطوط وي 2020 :

تستطيع الحصول على خط وي من إحدى المراكز المعتمدة لشركة وي الموجودة بجميع محافظات مصر ، وإذا أردت أن تعرف أقرب فرع إليك ، قم بالدخول إلى الموقع الرسمي للشركة (من هنا) وأدخل محافظتك ومدينتك التي تقيم بها ، وستظهر لك قائمة بالفروع والسنترالات المعتمدة لدى الشركة ، كما أنه غير متاح إمكانية الحجز المسبق للخطوط في الفترة الحالية.

صلاحية خطوط وي 2020 :

تصل صلاحية الخطوط التي تُقدمها شركة وي إلى (120 يومً) من التاريخ الذي قمت فيه بتفعيل خطك ، وإذا لم تستخدم خط أو تجري مكالمات منه ستنقسم تلك الصلاحية على (120 يومًا) استقبال مكالمات أو اتصال ، بالإضافة إلى (10 أيام أخرى) استقبال فقط ، و (10 أيام) إيقاف ، وفي تلك الفترة تستطيع إعادة شحن رصيد خطك ، وسيتم بعدها إعادة تشغيل الخدمة على الخط ، وفي حالة لم يتم التفعيل تتوقف الخدمة بشكل نهائي ، وتنتقل ملكية الخط مرة أخرى إلى الشركة

المستندات المطلوبة لشراء خط وي الجديد 2020 :

  • أصل البطاقة الشخصية وصورة منها (بالنسبة للمصريين) ، و(بالنسبة لغير المصريين) أصل جواز السفر (على أن تكون البطاقة أو جواز السفر ساري المفعول).
  • اختيار رقمًا من خطوط وي المميزة ، حيث توفر الشركة أرقام (VIP ، ومميزة ، وعادية).
  • ملء الاستمارة التي يُقدمها إليك الموظف بالفرع وهي عقد شراء الخط ، والتوقيع عليها.

طريقة تفعيل خط وي :

الطريقة الأولى : وهي الطريقة التقليدية والتي يعرفها الكثيرون ويقومون بها ، وهي الاتصال برقم خدمة العملاء (111) ، واتباع خطوات الخدمة الصوتية ، ويتم تفعيل الخط بعد التحدث لأحد ممثلي خدمة العملاء بالشركة.

الطريقة الثانية : الدخول إلى موقع الشركة (من هنا) ، والقيام بتسجيل الدخول عن طريق إدخال رقم هاتفك الجديد ، وكلمة السر الخاصة بك ، ومن ثم إضافة رقمك القومي ، وبعض البيانات الاخرى المطلوبة منك ، على أن تكون تلك المعلومات والبيانات مطابقة تمامًا للبيانات التي قدمتها للمرة الأولى عند شراء خطك من إحدى المراكز المعتمدة.

إمكانية نقل ملكية الخط والإجراءات المتبعة :

  • تتم الخدمة بتكلفة (25 جنيهًا مصريًا).
  • ويقوم العميل صاحب الخط بإحضار أصل بطاقته الشخصية ، وأصل البطاقة الشخصية للعميل الجديد.
  • تُقدم المستندات لأقرب فرع أو مركز لشركة وي لمتابعة الإجراءات الخاصة بنقل الملكية.

إعادة تشغيل الخط القديم وتشغيل الشريحة :

يُمكنك إعادة تشغيل خطك القديمة وتغيير شريحتك مجانًا ، بالإضافة إلى الاستفادة من عروض (10 أضعاف الشحن) ، وهي عبارة عن وحدات يتم استخدامها كدقائق أو رسائل أو إنترنت لمدة (أسبوع) لشبكة WE.

تبعًا لعدد من الأحكام والشروط وهي :

    1. الوحدات صالحة لمدة (أسبوع) من تاريخ الشحن.
    2.  فئات الشحن من (10 جنيهًا) فما فوق.
    3. مكالمات شبكة WE ولا يسري على الشبكات الأخرى.
    4. هذا العرض ساري للعميل عند إعادة تشغيل خطه الموقوف.

أكواد لا غنى عنها تُقدمها شركة WE :

نقدم لك أكواد وي الجديدة ، التي قد تحتاج إليها بشكل يومي ، وهي كما يلي :

  1. خدمة العملاء : (111) ، بسعر المكالمة (14 قرشًا).
  2. دليل وي : (140) ، بسعر المكالمة (50 قرشًا).
  3. معرفة الرقم من وي : (*688#) ، وبعدها اتصال ، وسيظهر الرقم تلقائيًا.
  4. شحن رصيد وي : (*555* رقم الكارت#) ، بتكلفة مجانية.
  5. معرفة الرصيد من وي : (*550#) ، بتكلفة مجانية.
  6. كود تحويل الرصيد من وي : (*551* رقم المستلم * المبلغ المطلوب تحويله#) ، وبسعر (20 قرشًا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *