سعر شريحة سوا هايبرد ومميزاتها وطريقة الشحن

يتساءل الكثير من عملاء شركة stc عن سعر شريحة سوا هايبرد ، والتي تعد واحدة من أفضل العروض التي تقدمها شركة الاتصالات في المملكة العربية السعودية ، والتي يتعامل الكثيرين في المملكة مع تلك الشريحة الجديدة التي تقدم العروض والخدمات الجديدة لعملاء شركة الاتصالات السعودية وبالتالي يبحث الكثير من المواطنين عن سعر شريحة سوا هايبرد الجديدة ، ومن خلال السطور القادمة سيقدم لكم شبكنجي كل ما يتعلق بسعر شريحة سوا هايبرد ، ومزايا الشريحة ، وطريقة الشحن وما إلى ذلك.

سعر شريحة سوا هايبرد :

توفر شركة الاتصالات السعودية stc خدمة لعملائها المشتركين لديها ، وهي خدمة حول أسعار تلك الشريحة الجديدة التي يتساءل عنها الكثيرين ؛ لأنها مقدمة من الشركة مجانًا ، والتي تعد واحدة من الخدمات المجانية التي توفرها شركة الاتصالات في المملكة السعودية للعملاء المشتركين لديها في جميع أنحاء العالم.

تأتي خدمة سوا التي تقدمها شركة الاتصالات في المملكة العربية السعودية في هيئة شريحة مفوترة ، تمكنك من الاستفادة من جميع خواص الشريحة والشركة ، وخدمات الشريحة بشكل كامل والتي تكون مسبقة الدفع، حيث توفر إمكانية للاشتراك في الباقات وأيضًا التحكم في الاستهلاك ، وبالتالي يكون وفقًا للرصيد المتاح لدى العميل في الشركة.

حيث أعلنت الشركة أن سعر شريحة سوا هايبرد مجانية ، ولا توجد أي رسوم شهرية للشريحة ، أما بالنسبة للمكالمات الداخلية داخل شريحة سوا هايبرد فتبلغ قيمتها (55 ريال) للدقيقة الواحدة ، بينما تبلغ قيمة المكالمات الدولية (0.55 ريال) وتصل قيمة الرسائل الدولية (0.35  ريال) ، في حين أن الأسعار لا تضم ضريبة القيمة المضافة وهي (5%) ، وبإمكانك الحصول على شريحة سوا هايبرد من خلال فروع مبيعات شركة stc أو عبر الموزعين المعتمدين.

كيفية شحن شريحة سوا هايبرد :

  • يمكن شحن الشريحة عن طريق بطاقات إعادة الشحن سوا ، أو من خلال قسائم الشحن الإلكتروني بطاقة سوا (SIM) ، والتي يمكنك شحنها بالضغط على الكود (*155* رقم بطاقة الشحن ثم # ) ، أو عبر الموقع الرسمي لشركة الاتصالات السعودية ، والدخول على نموذج شحن سوا من الرابط ومن ثم كتابة رقم الهوية ثم كتابة رقم الجوال الذي ترغب في شحنه ثم كتابة رقم بطاقة الشحن.
  • يمكنك شحن شريحة سوا مجانًا عبر تطبيق ماي اس تي سي من خلال الخطوات الآتية :
  1. تحميل تطبيق Mystc ، وتسجيل الدخول عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور
  2. ثم اختيار الرقم الذي ترغب في شحنه من الأعلى والنقر على الشحن فواتير ثم الضغط على تسديد واختيار أنسب طريقة لك.
  • بإمكانك أيضاُ شحن شريحة سوا عن طريق الدخول عبر الموقع الرسمي STC ثم تسجيل الدخول لحسابك MYSTC وكتابة اسم المستخدم ورقم الهوية ثم إدخال كلمة السر واختيار الرقم الذي ترغب في شحنه من خلال القائمة ” اختر الحساب” والنقر على “تسديد” ثم على “دفع“.

أرقام وأكواد شريحة سوا للاتصالات السعودية :

  • إذا كنت من عملاء شركة الاتصالات السعودية stc ، فبإمكانك التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الاتصال بالرقم (900).
  • في حالة رغبة التواصل مع خدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية stc من خارج المملكة العربية السعودية فبإمكانك الاتصال على الرقم الآتي: (00966114555555).
  • يوجد أيضًا كود لمعرفة رصيد سوا stc المتبقي ، وذلك عن طريق الاتصال بالكود (*166#) ستظهر رسالة قصيرة على الشاشة بالرصيد المتبقي لديك.
  • تحويل رصيد سوا عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة على الرقم (1500) والتي تضم (*133* ثم رقم الشخص المحول إليه الرصيد ثم قيمة التحويل#).
  • كود لإرسال كول مي سوا من خلال طلب الكود الآتي : (*177* ثم رقم هاتف الشخص المرسل إليه الرسالة #).

مزايا شريحة سوا هايبرد :

تعتبر تلك الشريحة الجديدة التي توفرها شركة الاتصالات السعودية بمثابة خدمة جديدة للعملاء المشتركين لديها ، حيث تمتلك الشرحة العديد من المزايا المتنوعة لكل من يحصل عليها ، وتأتي أبرزها مجانية أسعار تلك الشريحة لعملاء شركة الاتصالات كما تتميز بـ :

  • إمكانية الاستفادة من خدمات الشريحة مسبقة الدفع.
  • تساهم في الاشتراك في الباقات في الشركة.
  • إمكانية الاستفادة من جميع خواص الشركة.
  • المساهمة في التحكم في الاستهلاك وفقا للرصيد المتاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *