سويفت كود بنك ABC

سويفت كود بنك ABC

سويفت كود بنك ABC من الأكواد والرموز الهامة التي يجب على المشترك بالبنك معرفتها، فهذا الرقم يستخدم في كافة التحويلات والاجراءات المالة البنكية من والي خارج مصر، فيعد بنك ABC هو من البنوك القديمة والمعروفة في البحرين والدول العربية الأخرى. تم تأسيسه في يناير 1980 ، وهو شركة عامة مدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية منذ عام 2006. يعمل البنك في القطاع المصرفي ويركز على تقديم الخدمات المصرفية المختلفة. تقدم خدماتها في عدد من دول العالم ، بما في ذلك بعض دول أمريكا الجنوبية والجزر البريطانية ومناطق شمال إفريقيا والشرق الأوسط. يقع المقر الرئيسي للبنك في المنامة وهو مرخص من قبل مصرف البحرين المركزي كبنك جملة تقليدي.

المؤسسة المصرفية المصرفية الإسلامية ABC Islamic Bank ، هي عبارة عن قسم مصرفي للخدمات المصرفية الإسلامية ، تأسس عام 1987 ، وذلك من خلال شركة ABC للاستثمار المالي (ش.م.ب.م) ، وهي عبارة عن شركة تابعة مملوكة بالكامل لبنك ABC البحرين ، وكان الهدف الرئيسي من وراء أبيات الأصول الإسلامية. وفي شهر مارس / آذار عام 1998 تحولت شركة ABC للاستثمار والخدمات إلى كيان مصرفي إسلامي كامل ، أطلق عليه اسم بنك ABC الإسلامي.

سويفت كود بنك ABC

سويفت كود بنك ABC

يعد السويفت كود – Swift Code Swift Code هو رمز دولي لتعريف البنك وكذلك فروعه من أجل تسهيل المعاملات الدولية بين المؤسسات المالية مثل التحويلات أو المراسلات بين المؤسسات المالية وبعضها في العالم، ويكون الرقم المعرف الخاص ببنك المؤسسة العربية المصرفية ( ABC bank) هو EAABEGCX.

طرق التعرف على سويفت كود بنك ABC

نظرا لاختلاف رمز السويفت كود – Swift أو رقم IBAN بين فرع وآخر ، يلزم اجراء بعض الخطوات للتعرف عليه فتلك الخطوات التي يجب عليك اتباعها لتحديد رمز Swift للفرع الذي تتعامل معه لإتمام التحويلات المصرفية.

  1. أولاً ، يجب عليك الدخول إلى موقع فرع مصرف ابو ظبي الاسلامي من هنا.
  2. بعد دخولك إلى الموقع، تنتقل إلى اختيار المحافظة التي يقع فيها الفرع الذي ترغب في تحويل الأموال إليه.
  3. بعد تحديد المحافظة تظهر قائمة بجميع فروع بنك ABC المتواجدة في هذه المحافظة، وأمام كل فرع تظهر تفاصيل كلمة الفرع ومنه التفاصيل من الفرع الذي تريده.
  4. بعد ذلك تظهر تفاصيل الفرع من العنوان وهواتف الفرع ورسائل البريد الإلكتروني بما في ذلك رمز Swift الخاص بالفرع وهو رمز يختلف من فرع لآخر.

رمز سويفت كود بنك ABC

سويفت كود بنك المؤسسة العربية المصرفية فرع المعادى .
EAABEGCX002
سويفت كود بنك المؤسسة العربية المصرفية فرع البستان – القاهرة .
EAABEGCX003
سويفت كود بنك المؤسسة العربية المصرفية فرع المهندسين .
EAABEGCX005
سويفت كود بنك المؤسسة العربية المصرفية فرع مدينة نصر .
EAABEGCX007
سويفت كود بنك المؤسسة العربية المصرفية فرع الزمالك .
EAABEGCX008
سويفت كود بنك المؤسسة العربية المصرفية فرع باب شرق – الاسكندرية .
EAABEGCX010
سويفت كود بنك المؤسسة العربية المصرفية فرع 6 اكتوبر .
EAABEGCX011
سويفت كود بنك المؤسسة العربية المصرفية فرع العاشر من رمضان .
EAABEGCX015

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *