سويفت كود كريدي اجريكول

سويفت كود كريدي اجريكول

سويفت كود كريدي اجريكول يمكنك الآن الحصول عليه بكثير من الطرق عبر خدمة عملاء البنك، او من خلال الهاتف المصرفي او الخط الساخن الخاص بالاستفسار، وهنا في مقالنا بشبكنجي سوف نوضح لكم خطوات وطرق الحصول على الرقم المصرفي الدولي – السويفت كود.

بنك كريدي اجريكول

بنك كريدي اجريكول تم تأسيسه في عام 2006 نجح كريدي أجريكول مصر في أن يثبت نفسه كلاعبا اساسيا علاعبا اساسيا على الساحكة الاقتصادية, كونأر نبروف يثبت نفسه كلاعبا اساسيا على الساحكك مصتو الفجف ك كونأربرورف ويلتزم كريدي اجريكول مصر بمزج خبرته العالمية والمحلية لخدمة عملائه ولدعم التنمية المستدامة, بالاتساق مع رؤية مصر , وذلك في اطار استراتيجية البنك التي تهدف الي تحقيق الاستدامة عن طريق الإبتكار.

طرق معرفة رقم الحساب الدولي – السيفت كود

حاسب ال IBAN الموجود في نهاية الصفحة فهو يقدم مع كشوف حساباتك الإلكترونية والمطبوعة بداية من شهر مارس 2020 للافراد: من خلال تطبيق الهاتف المحمول Mobile Banking او Banks Lite بالدخول على تفاصيل حسابك للشركات: حمل كشف حسابك من خلال Banks Entreprise.

كما اثبت ان السويفت كود code Swift – Iban هو رمز دولى للتعرف على البنك وكذلك الفروع الخاصة به وذلك لتسهيل المعاملات الدولية بين المؤسسات المالية من حوالات او مراسلات بين المؤسسات المالية وبعضها على مستوى العالم .بنك كريدى اجريكول هو بنك فرنسى دولى يعمل فى اكثر من 47 دولة, وتم تأسيس بنك كريدى اجريكول فى مصر عام 2006 م.

صيغة رقم الحساب – السويفت كود

يكون  رقم الحساب المصرفي الدولي – السويفت كود مختلف من حيث البلد. وذلك لأن رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) يضيف بادئة قياسية إلى رقم الحساب المحلي للشخص (المعروف أيضا بإسم رقم الحساب المصرفي الأساسي BBAN) .الحساب المصرفي الدولي المستخدم في مصر سيكون مكون من رقم 29. وتتضمن البادئة: كود البلد (حرفين) + رقم ال Check (رقمان) الذي يختلف من حساب لآخر + رمز البلك (حرفين) + رقم ال Check (رقمان) الذي يختلف من حساب لاخر.

كما يمكن الاتصال على ارقام تليفون الفرع او الرقم المختصر للحصول على رقم او رمز الفرع ويتم اضافة رقم او رمز الفرع بعد رقم المعرف مباشرة، ذلك لان بنك القاهرة يوفر خدمة عملاء للاستسفار، كما يمكنك معرفة كافة تعاملاتك البنكية في الاستلام والتحويل، وجاء السويفت كود الخاص ببنك القاهرة هو AGRIEGCX.

يختلف طول رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN)، من حيث البلد. وذلك لأن رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) يضيف بادئة قياسية إلى رقم الحساب المحلي للشخص (المعروف أيضاً بإسم رقم الحساب المصرفي الأساسي BBAN ).

الحساب المصرفي الدولي المستخدم في مصر سيكون مكون من 29 رقم. وتتضمن البادئة:

كود البلد (حرفين) + رقم الCheck (رقمان) الذي يختلف من حساب لآخر + رمز البنك (يختلف عدد الأحرف).

ويختلف طول رقم الحساب المصرفي الأساسي أيضاً على حسب البلد.

سويفت كود كريدي اجريكول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *