طرق استعلام عن رصيد اتصالات المجانية والمدفوعة

شركة اتصالات من الشركات التي تسعى إلى إرضاء عملائها بكافة الطرق ، وذلك من خلال تقديم العديد من الخدمات مثل استعلام عن رصيد اتصالات ، وتوفير عدد متنوع ومتميز من الباقات الشهرية والسنوية الخاصة بالمكالمات والإنترنت ، بالإضافة إلى أنها توفر عدد من الخدمات المجانية ومنها الاستعلام عن الرصيد ، وهذا المقال سنتناول كل ما يخص استعلام عن رصيد اتصالات بطرق سهلة سريعة ومجانية.

خدمة استعلام عن رصيد اتصالات :

  • تعتبر من الخدمات المجانية التي يستمع بها جميع عملاء اتصالات ، حيث أنها من الخدمات المفيدة للعملاء حتى تتمكن من معرفة الرصيد المتبقي ، وترشيد الاستهلاك حتى تستمر الباقات المفعلة أطول فترة ممكنة.
  • توفر الشركة مجموعة من الطرق التي بإمكانك من خلالها استعلام عن رصيد اتصالات ، والبعض منها مجاني والآخر غير مجاني ولكنها تشترك في بساطتها وإمكانية إجرائها على مدار اليوم.

طريقة استعلام عن رصيد اتصالات الغير مجانية :

وتعتبر من أكثر الطرق شيوعًا للتعرف على رصيدك المتبقي ، وإمكانية إدارته بشكل صحيح فمن خلال خطوتين يمكنك الاستعلام عن الرصيد بكل سهولة وهما كالتالي :

  1. في البداية قم بإدخال هذا الرقم (555) وهو الرقم الذي تخصصه شركة اتصالات للاستعلام عن الرصيد.
  2. ثم قم بالضغط على الرقم (1) لسماع التعليمات باللغة العربية ، ثم قم باتباع التعليمات الصوتية واختيار خدمة الاستعلام عن الرصيد.
  3. من خلال تطبيق الخطوات السابقة ، ستصلك رسالة بها كافة التفاصيل عن رصيدك المتبقي ، ونظام الباقة الذي تتمتع به ، وموعد تجديدها وغيرها من تفاصيل أخرى.

ولكن يرجي العلم أن هذه الطريقة ليست من الطرق المجانية للاستعلام عن الرصيد ، وإنما تكلفتها حوالي (19) قرش يتم خصمهم من الرصيد بعد إجراء هذه العملية.

الطريقة المجانية للاستعلام عن رصيد اتصالات :

إذا كنت من عملاء اتصالات وترغب في الاستعلام عن الرصيد يمكنك استخدام الكود المجاني الذي توفره الشركة من أجل التعرف على الرصيد وذلك كالتالي :

  1. قم بإدخال هذا الكود (#888*) وبعد ذلك قم بالضغط على أيقونة اتصال ، سيظهر شاشة مكتوب بها ستصلك رسالة قصيرة بعد قليل.
  2. خلال دقائق ستصلك رسالة قصيرة ، وبها كافة التفاصيل عن الرصيد الخاص بك.

طرق أخرى للاستعلام عن الرصيد من شركة اتصالات :

هناك طرق أخرى يمكن من خلالها أن تقوم من خلالها باستعلام عن رصيد اتصالات في حالة ما إذا كنت تواجه مشكلة في الطرق السابقة ومنها:

  • التحدث مع خدمة العملاء :

يمكنك التحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء للاستعلام عن الرصيد وذلك عبر الرقم المخصص لذلك وهو (555).

  • الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد المتبقي :

تعتبر من الطرق الأخرى التي يمكن من خلالها الاستعلام عن الرصيد ، من خلال معرفة الرصيد المتبقي بعد كل مكالمة ، وذلك يتم من خلال الاشتراك في خدمة مقدمة من شركة الاتصالات ، حيث تصل رسالة بعد إجراء المكالمة بها تكلفة المكالمة والرصيد المتبقي. ويتم تفعيل هذه الخدمة من خلال إرسال رسالة على هذا الرقم (7310).

أكواد للاستعلام عن الباقات من اتصالات :

توفر الشركة مجموعة من الأكواد التي يمكن من خلالها الاستعلام عن الباقات المتاحة من اتصالات ، والتي تتمثل في التالي:

  • يمكنك من خلال الاتصال على (525) ، وذلك التعرف على خطط أسعار جميع الباقات الخاصة بالمكالمات ، عن طريق إدخال هذا الكود والضغط على طلب ، ثم قم باختيار الباقة المناسبة ، ويجب التنويه على أن الباقات تتراوح من (10 جنيهات حتى 80 جنية).
  • بعد اختيار الباقة المناسبة ستصلك رسالة بها كافة المعلومات حول هذه الباقة المختار من حيث عدد المكالمات ، وتكلفة المكالمة لشبكة اتصالات ، وتكلفتها للشبكات الأخر ى، وموعد التجديد كل شهر وهكذا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *