عروض فودافون للنت

عروض فودافون للنت ، إن كثير من الشباب حاليا يعانون من مشاكل بطء النت الذي كثيرا ما يعوق اشغالهم وبعض مصالحهم وكثيرا من العمال حاليا اشغالهم على النت فقط فلا يمكنهم القيام بأي عمل دون الإنترنت وكثيرا ما يبحثون عما هي أفضل شبكه انترنت في مصر لا تعوق مصالحهم واشغالهم! فكثيراً منهم اقترحوا لهم شركة فودافون المثالية للجميع والتي بها عروض جديده “يوميا واسبوعيا وشهريا” والتي تتميز عن غيرها ب عروض فودافون للنت في جميع الشبكات.

اقرأ أيضًا: عروض فودافون Adsl

وأود أن أذكر لكم نبذه مختصره عن شركة فودافون في مصر

انه في عام 1998 لقد بدأت شركه فودافون مصر التي قد أطلق عليها “مصر فون للاتصالات” -كليك G S M سابقا التي قد عملت بالسوق المصري بوصفها گ المشغل الثاني للموبايل، وقد جاء ذلك عبر الائتلاف بين شركه إير تاتش وشركه فودافون العالمية وبعض الشركاء الدوليين والمحليين.

وفي عام 1999 قد استحوذت مجموعه شركات فودافون على حصة اير تاتش، وكما استطاعت شركه فودافون أيضا في سنه 2002 انها قد استحوذت على حصة الشريك الدولي الفرنسي فيفاندي، وفي شهر يناير سنه 2002 قد تغيرت العلامة التجارية لشركه من كليك G S M الي شركه فودافون مصر.

وفي عام 2007 أصبح هدف المساهمين في شركه فودافون مصر يتكون من:

  • مجموعه شركات فودافون مصر بنسبه حوالي 93. 54 %
  • وفي شركه المصرية للاتصالات بنسبه حوالي 94. 44 %
  • ويوجد نسبه قليله جدا للتداول الحر تقدر بحوالي 13. 0 %

وقد شهدت شركه فودافون مصر لعام 2006 خطوه مهمه وهي إطلاق شركه فودافون مصر للخدمات الدولية، والتي كثيرا ما تعمل على تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات وخدمات التعهيد سواء لكثير من مجموعه شركات فودافون أو غيرها، وقد شهدت كلا الوحدتين التعهيد الخارجي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والعمليات التجارية نجاحا كبيرا مستمرا وازدهارا شاسعا ظل عده أعوام (عاما تلو العام الآخر)

وقد قدمت الشركة خدماتها عبر أكثر من حوالي 2200 موظفا عاملا، حيث انهم يتحدثون ١٠ لغات مختلفين، بهدف توفير خدمه العملاء وتوفير خدمات الدعم الفني أيضا على أفضل المستويات العالمية للعملاء في 80 دوله.

ومن ناحية سعيها للتوسع في خدماتها المتكاملة من خدمات الانترنت بالنسبة للمحمول، والخدمات الصوتية، وقد استحوذت شركه فودافون مصر بأكملها عام 2007 لشهر يونيو لشركه “Raya Telecom” رأيه للاتصالات في خطورة كامله مندمجة من خلال قدرات شركه فودافون مصر في مجال الاتصالات المتنقلة وخبره شركه Raya للاتصالات في مجال حلول الشركات ومجال نقل البيانات للهاتف، والاستمرار في جعل نطاق الخدمات واسع بالنسبة للذي تقدمه الشركة للعملاء.

وقد استحوذت شركه فودافون مصر على سرمدي sarmady لعام 2008 وهذه الشركة قد تم تأسيسها بالفعل سنه 2001 وقد نمت هذه الشركة منذ هذا العام حتى يومنا هذا لكي تسيطر على أشهر مواقع وأشهر خدمات للنت سواء للمتنقل أو الثابت في جميع جمهورية مصر العربية، وقد أصبحت الشركة سرمديه الذراع الرقمي التي كثيرا ما تقدم خدمات للإنترنت لشركه فودافون في جمهورية مصر العربية بأكملها والذي كثيرا ما جعل شركه فودافون مصر مما جعلها طليعة لمجالات التسويق والمحتويات الإلكترونية في السوق المصري.

وقد كثرت ونمت شركه فودافون مصر بأكملها على مر الأعوام لكي تصبح هي الشركة المحمولة الرائدة الأولى في جمهورية مصر العربية وليس ذلك بسبب جعل حصة الإيرادات بالسوق المصري ولكنه أيضا لكي تصبح شركه فودافون الأولى في مصر بأكبر قاعده للعملاء وتتميز شركه فودافون مصر بخدمات أكثر من ٣٦.٣ مليون عميل لشهر ديسمبر عام 2011 حيث انها تقدم أحدث وأعلى تكنولوجيا لعملائها، وأقوى مبادرات المسئولية المجتمعية وأحسن بيئة عمل لحوالي ٦٥٠٠ موظف.

وقد ارتكزت قيمه فودافون مصر وقيمه علامتها التجارية إلى الإلتزام لشركه فودافون مصر التجارية العالمية بمبادئ المسئولية وأخلاق العمل التجاري في مجتمعاتها التي تعمل فيها، حيث انها منذ تأسيسها وأصبحت المسئولية المجتمعية جزئاً مهما ولا يتجزأ من أعمال فودافون مصر، وفي ذلك الوقت: في عام 2003 قد تأسست شركه فودافون مصر للتنمية، وهي مؤسسة هادفه مانحه وكثيرا ما تدعم منظمات المجتمع المدني والمنظمات الغير حكومية من أجل تنفيذ المشروعات التنموية الهائلة في جميع مجالات تنميه المجتمع وتعليم الأطفال وجميع مجالات الصحة، وقد استخدمت تكنولوجيا المحمول كثيرا من أجل التنمية، وأيضا لتسهيل الوصول إلى جميع وسائل الاتصال، وإطار هذه المؤسسة هو السعي تجاه تعزيز فاعليات مبادرة المسئوليات الاجتماعية لشركه فودافون مصر.

وكثيرا ما تفتخر شركه فودافون مصر العالمية من خلال مشاركه موظفيها للاشتراك في الكثير من الأعمال التطوعية والكثير من خدمات المجتمع لكي تقدم تأثيرا كبيرا للمسئولية المجتمعية.

ما هي اجدد عروض فودافون للنت ؟؟!

فودافون دايما شركه مميزه وتفضل التطور من نفسها وحاليا تقدر تستمتع ب عروض فودافون للنت بدون راوتر عن طريق النت الهوائي اللي من خلاله تقدر تستمتع بباقات أحسن جوده وأحسن سعر كل اللي تحتاجه هو شريحة للنت وكمان راوتر هوائي 4G ولا تحتاج اي شيء آخر بعد ذلك

باقات النت الهوائي لشركه فودافون مصر بأحسن الأسعار: –

  • باقة بسعر ١٠٠ جنيه: –

ميجا بايت اضافيه مؤقته من ٢ صباحا حتى ٢ مساءا: 8,000 ميجا بايت، ميقات اساسيه 8,000 ميجا بايت – الميجات الإجمالية: 16000 ميجا بايت -.

  • باقة بسعر 150 جنيه: –

ميجا بايت اضافيه مؤقته من ٢ صباحا حتى ٢ مساءا: 14,000 ميجا بايت، وميجات اساسيه 14,000 ميجا بايت- الميجات الإجمالية: 28,000 ميجا بايت.

  • باقة بسعر 200 جنيه: –

ميجا بايت اضافيه مؤقته من ٢ صباحا حتى ٢ مساءا: 19000 ميجا بايت، وميجات اساسيه 19000 ميجا بايت -الميجات الإجمالية: 38000 ميجا بايت.

  • باقة بسعر 300 جنيه: –

ميجا بايت اضافيه مؤقته من ٢ صباحا حتى ٢ مساءا: 30000 ميجا بايت، وميجات اساسيه 30000 ميجا بايت -الميجات الإجمالية: 60000 ميجا بايت.

  • باقة بسعر 400 جنيه: –

ميجا بايت اضافيه مؤقته من ٢ صباحا حتى ٢ مساءا: 40000 ميجا بايت، وميجات اساسيه 40000 ميجا بايت -الميجات الإجمالية: 80,000 ميجا بايت.

وعندما تنتهي عروض فودافون للنت تلقائي النت سوف تنقطع الخدمة تلقائيا، ومن الممكن أيضا أن بمضاعفة باقتك بباقة اضافيه كما تريد كما تميز هذا العرض بأنه من الممكن أن يقوم بترحيل المتبقي من الباقة للشهر القادم لكن لابد لك من تشغيل خاصيه ترحيل الميجابايتس من الموقع.

  • سعر الباقة: ٢٠ جنيه، الباقة الإضافية: باقة ال ١ جيجابايت.
  • سعر الباقة: ٥٠ جنيه، الباقة الإضافية: باقة ال ٣ جيجا بايت.
  • عند الاحتياج تقوم بتجديد الباقة الأساسية، ثم تقوم صلاحيه الباقة الإضافية بالانتهاء مع الباقة الأساسية.

شروط عروض فودافون للنت

  • أن العرض ساري لفتره محدودة.
  • تقدر تستمتع بباقة النت الهوائي عبر الراوتر الخاص به.
  • كل باقات هذا العرض صالحه لمده شهر.
  • الباقات الإضافية صالحه حتى تجديد الباقة الأساسية.
  • تتميز عروض فودافون للنت بخاصيه ترحيل الباقة.

وبذلك فإن من أفضل العروض هي عروض فودافون للنت حيث آنها تتميز بالعديد من المميزات عن غيرها بأفضل الأسعار وأعلى جوده ومتاحه للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *