أهم عروض وى للنت

تعد عروض وي للنت من أهم وأفضل العروض التي توفرها الشركة المصرية للاتصالات لكافة المشتركين على اختلاف أنظمة التشغيل سواء الباقات اليومية والشهرية للهواتف الذكية والراوتر، من أجل أن يكسب رضاء المستخدمين وجذب أكبر عدد من المشتركين في الشركة، والذي ساعد في زيادة التنافس بين شركات الاتصالات الأخرى، سنعرض لك عزيزي المستخدم كل ما يخص عروض وي للنت.

اقرأ أيضًا: خدمات اتصالات

أهمية عروض وي للنت

توفر الشركة أحدث العروض للنت المتنوعة والمختلفة في الأسعار والمزايا التي جعلته من الشركات الرائدة في المحمول داخل مصر، بحيث زيادة أعداد المشتركين في الخدمة مع توفير أحدث العروض للمشتركين في التواصل عبر الأنترنت بكل سهوله، من أجل توفير أحدث العروض للتواصل الأمن وبكل سهولة بأسرع وقت وسهولة التحميل لكافة الملفات مع بساطة الدخول على المواقع التصفح المختلفة على الهواتف الذكية أو عبر الشبكة الراوتر واللاهوائي، وغيرها من الباقات المختلفة.

– تسعى الشركة من خلال عروضها المتنوعة كسب ثقة الملايين من المشتركين في الخدمة وذلك للاستفادة من العروض المميزة والرائعة لكافة المستخدمين من أجل التواصل مع الأخرين سواء المكالمات الفيديو أو الرسائل النصية وغيرها من طرق المختلفة للتصفح سواء للمشتركين في مختلف الخدمات الانترنت، التي تساعد في توفير الأموال على المستخدمين في الحصول على العروض الميجابايتس المجانية.

عروض وي فرايدي

  1. تتيح الشركة أحدث عروضها للإنترنت المنزلي وذلك باسم عرض وي فرايدي من أجل الاستمتاع ب 3 شهور مجانا في حاله الاشتراك في باقة WE space، بحيث يتم الدفع شهر للحصول على الشهر التالي بدون أي مجانا وذلك لمدة شهور.
  2. باقة السوبر والتي يصل سعرها نحو 210 جنيه للحصول على 250 ميجابايت.
  3. باقة السوبر بسعر 500 جنيه لتحصل على 600 ميجابايت.
  4. باقات الميجا والتي توفر نحو 250 ميجابايت وذلك بدفع 310 جنية.
  5. باقات الألترا والتي توفر 250 ميجابايت وذلك بمقابل مادي 410 جنية.
  6. وفى حاله الدفع 700 جنيه يحصل المشترك على 600 ميجابايتس.
  7. يتم احتساب الضريبة الإضافية المضافة 14% على كافة أسعار الباقات المعلنة من الشركة، وتم الاشتراك في العرض عن طريق أقرب فرع من فروع شركه we.
  8. تقدم الشركة العديد من العروض لفترة معينة وفقا للشروط والأحكام الخاصة بالمشتركين الذي يمكنهم الاستفادة من تلك الشروط.

شروط الاستفادة من عروض وي للنت 

  1. توجد مجموعة من القواعد والشروط التي تحكم الحصول على عروض وي للنت والاستفادة من المزايا والخدمات المقدمة من الشركة المستخدمين، على اختلاف أنظمتها المختلفة، ومن الشروط الآتي: –
  2. توفر الشركة تلك العروض للمشتركين في شبكة وي على اختلاف أنظمتها المختلفة.
  3. يتم الاشتراك في العروض وفقا لرغبات المستخدمين من أجل دفع المقابل المادي وتطابق الشروط الخاصة بكل نظام تشترك فيه الشبكة.
  4. تتيح تلك العروض للمشتركين فيها التصفح الآمن والدخول على مختلف المواقع والمتصفحات المختلفة عبر الأنترنت، سواء مواقع التواصل الاجتماعي أو تحميل الملفات المختلفة وفقا للميجابايت المتاحة للمستخدمين.
  5. يتم خصم 1 ميجابايت للمشتركين في حالة استخدام المواقع الأخرى أو التحميل بكل حرية للمستخدمين.
  6. توفر الشركة العروض الخاصة للإنترنت المنزلي وخاصة بعد انتشاره بشكل كبير بين الملايين من المستخدمين، لتقديم أقصى سرعة للمواطنين، وخاصة في الاشتراكات بباقة الانترنت فائق السرعة الجديدة، بحيث تم رفع أسعار تلك الباقات الحالية مع تطوير الشبكات الخاصة جودة الخدمة المقدمة من الشركة للمستخدمين على اختلاف احتياجاتهم واشتراكهم في شبكة الشركة المصرية للاتصالات.

إلى هنا نكون إنتهينا من جميع عروض وى للنت نتمنى أن يكون الموضوع نال إعجابكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *