فودافون كول تون وطريقة الاشتراك والإلغاء

واحدة من ضمن الخدمات المميزة التي تقدمها شركة  فودافون لعملائها ، وفي السطور القادمة سنتناول بشيء من التفصيل كل ما هو خاص بفودافون كول تون ، وكيفية الاشتراك بها ، وطرق إلغائها ، وأسباب إلغاء العميل للخدمة ، فتابعونا.

فودافون كول تون
فودافون كول تون

خدمة فودافون كول تون :

قبل أن نتطرق لتفاصيل الخدمة ، وطرق الاشتراك بها ، لابد أن نفهم أولًا ما هي خدمة فودافون كول تون؟ وهي عبارة عن اختيارك لمقطع محدد من أغنية أو دعاء أو سورة قرآنية ، أو غير ذلك ، وهذا المقطع يسمعه الشخص الذي يتصل بك بدلًا من سماعه صوت رنين الاتصال.

تفاصيل خدمة الكول تون من فودافون :

  • لكي تشترك في خدمة الكول تون ، سيتم خصم مبلغ (3 جنيهات) في أول مرة فقط من الاشتراك ، بالإضافة إلى خصم (5 جنيهات) وهي تكلفة الخدمة الشهرية.
  • عند انتهاء خدمة فودافون كول تون ، يتم تجديدها تلقائيًا ويتم خصم مبلغ الـ (5 جنيهات) ، ويمكنك أيضًا تغيير مقطع الكول تون عند التجديد.

طريقة الاشتراك في كول تون فودافون :

يمكنك الاشتراك في خدمة الكول تون ، عن طريق إرسال الكود المكون من عدة أرقام الخاص بالكول تون الذي تريده في رسالة قصيرة على الكود التالي : (5555) ، بعد ذلك شركة فودافون ستقوم بتفعيل خدمة الكول تون الخاصة بك مباشرةً ، وسيتم خصم (5 جنيهات) ، بالإضافة إلى خصم (3 جنيهات) في حالة الاشتراك لأول مرة في الخدمة ، أما إذا كنت واحدًا من عملاء فوافون فليكس ، فسيتم خصم (5 فلكسات) يوميًا مقابل تشغيل الخدمة.

بإمكانك زيارة الرابط الإلكتروني التالي (اضغط هنا) ، للتعرف على أكواد الكول تون المختلفة من فودافون.

كود إلغاء فودافون كول تون :

تستطيع بكل سهولة في أي وقت أن تقوم بإلغاء الخدمة ، وذلك عن طريق الاتصال بـ (*055*0#) ، ثم اتبع التعليمات ، واختر إلغاء الكول تون ، لتستمتع بإلغائها نهائيًا إلى أن تقوم بتشغيلها مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *