معرفة كود إلغاء باقة حكاية بالتفاصيل

كود إلغاء باقة حكاية يعتبر من الأكواد التي يبحث عنه الكثير خاصة بعد أن وجد البعض أن هذه الباقات لا تتناسب مع حجم المكالمات التي يقومون بها ، ومن ثم فيرغبون في إلغاء هذه الباقة والاشتراك في إحدى الباقات الأخرى التي توفرها الشركة والتي تتناسب مع حجم استهلاكهم ، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كل ما يخص هذه الباقات وكيف يمكن الغاءها بطريقة بسيطة.

نظام باقة اتصالات حكاية :

قبل أن نتحدث عن كود إلغاء باقة حكاية دعونا نتعرف على نظام هذه الباقة ، تعتبر باقة حكاية من شركة اتصالات من أنظمة الباقات التي تم طرحها مؤخرًا والتي تُعتبر من الباقات الشهرية التي تبلغ قيمتها حوالي (50 جنية) في مقابل أنها تعطي ليك حوالي (1250 فليكس) صالحة للاستخدام ، من أجل المكالمات طول الشهر لأرقام اتصالات ، هذا بالإضافة إلى أنها تقدم لك (100) نقطة يمكن استخدامهم للتصفح عبر الإنترنت.

عيوب باقة حكاية من اتصالات :

على الرغم من أن هذه الباقات تعتبر من الباقات المميزة لدى البعض ، ولكن يري البعض الآخر أنها تمتلك عدد من العيوب ؛ لذلك بعد الاشتراك بها يرغبون في الحصول على كود إلغاء باقة حكاية ، ومن العيوب التي أخذت على هذه الباقة من عملاء اتصالات التالي :

  1. تعتبر من الباقات غالية الثمن في مقابل عدد الفليكسات القليل التي تقدمها ، ومقارنةً بغيرها من أنواع الأنظمة الأخرى التي توفرها نفس الشركة.
  2. يتم محاسبتك إذا كنت من مشتركي هذه الباقة ، وترغب في أجراء مكالمة هاتفية مع أحد الأرقام التابعة لشبكات أخرى غير شبكة اتصالات بقيمة (5 فليكس) لكل دقيقة.
  3. تعتبر غير مناسبة من أجل التصفح عبر الإنترنت ؛ حيث إنها لا تقدم عدد كبير من الميجات من الاستمتاع بالتصفح من دون تقطيع.

إلغاء باقة اتصالات حكاية :

  • شركة اتصالات تعتبر واحدة من أهم شركات الاتصالات في العالم ، فقد أحدثت هذه الشركة في الفترة الأخيرة طفرة في مجال الاتصالات ، كما أنها تُقدم خدمة مميزة لجميع العملاء ، وتقوم بطرح كل فترة مجموعة من الباقات المميزة وبأسعار تتناسب مع الجميع ؛ لذلك يرغب البعض في التعرف على كود إلغاء باقة حكاية المُقدمة من اتصالات من أجل الرغبة في الاشتراك في باقة أخرى أميز وبسعر أوفر.
  • لذلك تقوم الشركة بتوفير مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكن من خلالها إلغاء باقة حكاية ، بكل سهولة عندما يجد العميل أنها غير مناسبة له.
  • كما أن شركة اتصالات رقم خدمة العملاء الخاص بها وهو (777) من أي خط اتصالات و (0235346377) من أي خط أرضي يعملوا على مدار (24 ساعة)  من أجل الرد على كافة الاستفسارات وحل جميع المشكل بسهولة.

كود إلغاء باقة حكاية :

من الطرق التي توفرها شركة اتصالات حتى يتمكن العميل من إلغاء هذه الباقة هو كود يتم إدخاله ، وبعد تأكيد الطلب سيتم إلغاء الباقة تلقائيًا بدون الحاجة للذهاب إلى أي من فروع شركة اتصالات ، أو التحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء وتتمثل هذه الطريقة في التالي :

  • فكود إلغاء باقة حكاية من اتصالات هو (#14*) ، ستتمكن بعد إدخال هذا الكود من إلغاء باقة حكاية بكل سهولة والعودة إلى النظام السابق الذي كنت تتمتع به قبل الاشتراك في هذه الباقة.
  • تبلغ تكلفة إلغاء باقة حكاية من اتصالات حوالي (14 قرش) وهي تكلفة المكالمة العادية.

طرق أخرى لإلغاء باقة حكاية :

إذا كنت من عملاء اتصالات وترغب في إلغاء باقة حكاية وواجهت مشكلة في القيام بإلغائها عن طريق الكود السابق ذكره ، فيمكنك الاتصال على هذا الرقم وهو (525) واتباع كافة التعليمات الصوتية وبهذا ستتمكن من إلغاء الباقة بسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *