كود استبدال الكوينز فودافون والاستخدامات المختلفة لها

كثير من عملاء فودافون يرغبون في معرفة كود استبدال الكوينز فودافون ، حيث أن فليكس كوينز تعتبر واحدة من العروض المهمة التي تقدمها شركة فودافون ؛ فهي تتمثل في إمكانية استبدال الكوينز برصيد من أجل الاشتراك في باقات مكالمات أو باقات اخري خاصة بالإنترنت ، أو استبدالها بهدايا أخرى سنتعرف عليها من خلال هذا المقال ، فإذا كنت ترغب في التعرف على كود استبدال الكوينز فودافون ، وكيف يمكن استبداله فقط قم بمتابعة هذا المقال.

خدمة فليكس كوينز :

تعتبر واحدة من الخدمات المستحدثة التي تقدمها شركة فودافون ، حيث أنها تكون بمثابة هدايا يحصل عليها العملاء في مقابل قيمهم بتجديد الباقات الخاصة بهم سواء تلك التي تخص المكالمات أو الإنترنت.

لذلك فقد أعلنت شركة فودافون أنه يمكنك الحصول على واحد كوينز في مقابل كل فليكس ، فعلي سبيل المثال إذا كنت تقوم بتجديد باقاتك الشهرية وتستمتع بـ (1200 فليكس)  ، فتعطيك الشركة في المقابل (1200 كوينز) يمكن استبدالهم بهدايا متنوعة ومختلفة ، وهي من الخدمات المجانية التي لا تحتاج إلى أي رسوم.

شروط الاستفادة من الكوينز من شركة فودافون :

قبل معرفة كود استبدال الكوينز فودافون ، يجب عليك معرفة الشرط الأساسي ، وهو أنه لابد من أن يتوفر من أجل إمكانية الاستفادة من هذه الحملة التي قامت بها شركة فودافون مؤخرًا ، أن تكون من مستخدمي كروت الشحن ، ومشترك في باقة من الباقات التي تقدم عدد من الفليكسات.

أما إذا كنت من عملاء الفواتير والبزنس فلا يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة.

طريقة معرفة الكوينز المتاحة لك عند الشحن :

عندما تقوم بالشحن وتجديد الباقة عن طريق ادخال هذا الكود(#5*) وتقوم باتباع التعليمات ، ستظهر لك رسالة بعد تجديد الباقة بعدد الكوينز المتاحة في مقابل قيمة الباقة المجددة ، وتعرض عليك الشركة الكثيرة من الخدمات التي يمكن استبدال هذه الكوينز بها.

الاستخدامات المختلفة للكوينز المقدمة من شركة فودافون :

في حالة ما إذا كنت من عملاء فودافون وتمتلك عدد من الكوينز الذين حصلت عليهم في مقابل قيامك بشحن الرصيد ، ولا تعلم كيفية استخدامهم ، سنقدم لك مجموعة من الاستخدامات لهذه الكوينز ومنها التالي:

  1. تجديد باقة إضافة في حالة ما إذا كنت قد استهلكت الباقة الشهرية.
  2. الحصول في مقابل عدد من الكوينز على عدد من المكالمات بأسعار مخفضة.
  3. الحصول على خصومات على عدد من الوجبات والملابس والرحلات ، وغير ذلك من الشركات المتعاقدة مع شركة فودافون.

كود استبدال الكوينز فودافون :

سنوضح لك من خلال الجدول التالي عدد من الخدمات التي يمكن ان تحصل عليها من (كنتاكي ، وهارديز، وبيتزا هات) ، عند تفعيل خدمة فليكس كوينز والكود المختص لكل خدمة كالتالي:

الخدمة عدد الكوينز من أجل الحصول عليها
الوجبات في مطاعم كنتاكي 500 كوين في مقابل الحصول على خصم بنسبة 30% على جميع الوجبات
الوجبات في هارديز 400 كوين في مقابل الحصول على خصم بنسبة 40% على جميع الوجبات
الوجبات في بيتزا هات 300 كوين في مقابل الحصول على خصم بنسبة 20% على جميع الوجبات

كما أنه يمكنك الاتصال على الرقم (365) والتعرف على كافة العروض المتاحة على خدمة فليكس كوينز ، والاستفادة منها سواء في خصومات على المحلات التي تتعاقد معها شركة فودافون ، أو تجديد الباقة الخاصة بك.

طريقة تحويل كوينز فودافون لرقم آخر :

إذا كان لديك عدد كبير من الكوينز وترغب في تحويلهم لرقم فودافون اخر يمكنك إدخال هذا الكود وهو (#5*) ، ثم كتابة عدد الكوينز التي ترغب في تحويلها ، والرقم الذي ترغب في التحويل إليه ، وستتم العملية بسرعة وبسهولة ، ويمكن للطرف الآخر المحول له الاستفادة من هذه الكوينز بكافة الطرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *