كود تجديد باقة دولفين ٢٥ وتفاصيل هذا النظام وطريقة التجديد

كود تجديد باقة دولفين ٢٥ هذا النظام الذي أطرقته شركة أورنج للعملاء الجدد والحاليين، هذا النظام يشمل باقة للإنترنت والمكالمات في آن واحد، وتم تقسيم هذه الباقة حسب السعة حيث يصبح لكل سعة سعر محدد، تم تحديد الأسعار التالية لتجديد باقة دولفين 25 جنيه، و 40 حنيه، و60 جنيه.. نتناول في التالي جميع التفاصيل حول باقة دولفين ٢٥ وطريقة التجديد.

باقة دولفين ٢٥

الاشتراك الشهري لباقة دولفين 25 هو  25 جنية، ويتم منح العميل 800 وحدة شهريا، وهذه الوحدات غير محدد للاستخدام بل هي متاحة للتصفح على الإنترنت والسوشيال ميديا ومتاحة أيضًا  للمكالمات يمكن للعميل التحكم بها.

أما التفاصيل الخاصة بهذه الباقة تم تحديد استهلاك الدقيقة من رقم أورنج إلى رقم أورنج آخر بوحدة واحدة، أما إذا قام باالاتصال برقم شبكات أخرى سوف تتكلف 5 وحدات للدقيقة.. تمنحك هذه الباقة حوالي 300 وحدة مجانية لرقم واحد فقط أورنج تقوم بوضعه في قائمة الأرقام المفضلة.

خطوات وكود تجديد باقة دولفين ٢٥

يمكنك الاتصال بـ 400 من هاتفك لتجديد الباقة حيث ينقلك إلى القائمة الرئيسية
بعد ذلك تنتقل من القائمة الرئيسية  إلى إدارة الباقة والباقات الأخرى عن طريق الضغط على زر 3 حسب التعليمات الموجهة، بعد ذلك تقوم باختيار (خصائص الباقة وإدارتها) من خلال الضغط على رقم 2  ثم بعد ذلك تختار تجديد باقة دولفين 25، ومن خلال هذه الخاصية يمكنك تجديد الباقة لأكثر من مرة في نفس الشهر حتى قبل انتهاء المدة المحدد.

عند اختيار تجديد باقة دولفين سيخبرك أن لديك عدد من الاختيارات الأول تجديد الباقة إذا كنت تملك رصيد كاف لتجديدها (25 جنيه).. ثم تقوم بتأكيد العملية بالضغط على 1.

بعد ذلك تنتظر لحين وصول رسالة تأكيد الباقة والتي سوف تعطيك باقة جديدة كاملة عبارة عن 800 وحدة مع تحديد ميعاد جديد لتجديدها.

تغير الرقم المفضل باقة أورنج:

نقم باتصال على رقم خدمة عملاء أورانج وهو 400 ثم انتظار رسالة العروض لحين الانتهاء، ثم ننتقل إلى القائمة الرئيسية ثم اختيار إدارة الباقات عن طريق الضغط على رقم 3، وبعد ذلك نقوم بالدخول على خصائص الباقة باختيار رقم 2، ثم نضغط الخيار رقم 2 حسب الإرشادات المسموعة من خدمة العملاء حتى تتمكن من تغير الرقم المفضل في باقة دولفين.. بعد ذلك سوف يدخلك على خيار رقم 1 للتأكيد بعد تغير الرقم، وبعد انتهاء العملية سوف تصلك رسالة من الشركة للتأكيد على إضافة الرقم المفضل لك في باقة دولفين.

تجديد باقة دولفين 25

لتجديد الباقة قم بزيادة قيمة الباقة، اتصل بـ 400 أو اطلب الرمز #5#، حيث تقدم Orange خيار تجديد باقة Dolphin في أي وقت وفقًا لمتطلبات العميل وصلاحية الباقة سيتم تجديده من تاريخ الشراء الجديد، إذا كان الجواب بالنفي إذا كان لديك رصيد كافٍ للتمديد لهذه الباقة، سوف تحاسب على نظام الخط العادي 19 قرشًا في الدقيقة. قدمت Orange بعض الخيارات الإضافية في حالة انتهاء صلاحية باقتك الأصلية، حيث يتلقى جميع المشتركين باقات إضافية يمكنك الاعتماد عليها عند حتى فترة التجديد.

يعد تجديد باقة دلفين من أهم الخطوات لجميع مشتركي Orange وهي من الشركات القديمة في مصر وتملك الكثير من العملاء وتم تطويره بسرعة لمواكبة التحديثات وتشغيل الشبكة بأحدث التقنيات والأنظمة العالمية. تعد Orange واحدة من أقوى الشبكات في مصر بسبب الأفكار التسويقية التي تتمتع بها الشركة والتي تمكنت من خلالها من جمع ملايين المستخدمين على شبكتها، وتعمل الشركة على التكنولوجيا لتقوية الشبكة في المواقع البعيدة والنائية لتطوير ومواكبة ذلك لأنها عملت على تطوير الشبكة داخل محطات مترو الأنفاق المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *