كود تجديد باقة فودافون كنترول 46

كود تجديد باقة فودافون كنترول 46

تتعدد أنظمة وباقات فودافون لتناسب كل شرائح المجتمع حرصا منها للوصول لأكبر عدد من العملاء في كل انحاء مصر لذا حرصت الشركة على توفير أنظمة كنترول فليكس وهو عبارة عن وحدة انترنت، تسمح  لك استخدام الدقائق بلا حدود بالإضافة إلى استخدام كافة الخدمات المجانية المقدمة من فودافون مثل الكول تون وحظر المعاكسات وذلك فقط بـ 5 فليكس إلى جانب تعدد تلك الأنظمة حتى تتيح لك الاختيار من بينها ولكن ما أهم شروط الاشتراك في تلك الأنظمة والباقات هذا ما سوف نتعرف عليه اليوم بجانب أننا سوف نقوم بشرح كود تجديد باقة فودافون كنترول 46.

شروط الاشتراك  العامة في أنظمة الفليكس من فودافون:

  • عليك أن تعلم عزيزي المستخدم أنه عقب انتهاء كافة وحدات الفليكس التي تمتلكها فسوف يتم معاودة حسابك بالسعر العادي وهو 19 قرش للدقائق والرسائل.
  • الميجابايت لا تضاف الفليكسات المتبقية للشهر الجديد
  • في حال انتهاء المدة المحددة للوحدات تستطيع استخدام نظام الكروت الفكة وتقوم بالشحن وتتم المحاسبة على سعر الدقيقة العادي وهو 19 قرشا للدقيقة.

ما هو نظام فليكس 40 وطريقة الاشتراك به؟

علينا بداية معرفة أن فودافون استحدثت نظاما جديدا يعرف بالوحدات ويعني الرسائل أو الدقائق أو الميجا بايت وتم تعميم نظام الوحدات في كافة أنظمة كنترول، نظام فليكس 40 أو كما يسميه البعض 46 هو نظام جديد من فودافون عقب تطوير وزيادة قيمة أنظمة الكنترول لديها وعرف بهذا الاسم نسبة للقيمة المالية الخاصة به حيث أن اشتراكه الشهري يصل إلى 46 جنيها.

مع نظام كنترول فليكس 40،  تقوم الشركة بسحب الاشتراك شهريا، مع منحك في المقابل 1400 وحدة منهم 60 دقيقة للشبكات الأخرى وبقية الـ 1400 وحدة تستطيع استخدامها حسب ما يتراءي لك ما بين دقائق ورسائل أو حتى ميجا بايت، والآن مع خطوات الاشتراك لهذا النظام:

  • يجب توفر رصيد في هاتفك مشتملا سعر الضريبة وهو 46 ج.
  • قم بالاتصال برقم 880 للتحويل إلى نظام الفليكس.

تستطيع التحويل إلى نظام الفليكس عن طريق الكود التالي (#40*880*).

طريقة تجديد باقة فودافون كنترول 46

إذا رغبت في تجديد الاشتراك تحصل على وحدات الفليكس شرط الشحن برصيد كافي وعن طريق استخدام الكود “#225*”  وهو الكود المخصص لمعرفة مواعيد تجديد باقة نظامك.

عقب استخدام الهاتف لإجراء مكالمة أو رسالة نصية تصلك رسالة من الشركة تضم كافة الوحدات المستهلكة والمتبقية لديك في الباقة.

في حال رغبتك بإنهاء أي نظام من أنظمة فليكس تستطيع ذلك بمجرد الاتصال على رقم “880”، أو الاشتراك بنظام آخر.

إذا كنت ترغب في التعرف على قيمة استهلاكك من نظام فليكس عليك إتباع كود “#60*”  وتصل سعر هذه الخدمة مثل الدقيقة العادية  19 قرش، وهي خدمة متاحة طوال الوقت.

وفي حال طلب معرفة الرصيد بعد إنهاء المكالمات، تستطيع ذلك عن طريق  الكود “#9001*”، وسعر تكلفة تلك الخدمة 1 قرش، ولإلغاء الخدمة بإتباع هذا الكود “#9000*

وبهذا عزيزى القارئ نكون قد قدمنا لكم عرض كامل لنظام فليكس كنترول 40 من فودافون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *