كول تون اتصالات

تعد خدمة كول تون اتصالات من أهم وأفضل الخدمات المقدمه من شركه اتصالات مصر من أجل المنافسة مع شركات المحمول الأخرى، يف تقديم أفضل خدمة للمستخدمين من أجل الاستجابة لكافة احتياجاتهم، بحيث توفر العديد من النغمات الجديدة لأفضل المشاهير الفن والغناء والموسيقى وغيرها من المزايا الرائعه فى الاشتراك فى الخدمه، سنساعدك عزيزى القارىء فى التعرف على خدمة كول تون اتصالات.

نبذة عن كول تون اتصالات

هي إحدى الخدمات المقدمه من شركه اتصالات مصر للمحمول، والتي توفر خاصيه يمكن لكافة الأشخاص المشتركين في شبكة اتصالات سواء فى نظام الباقة الشهرية أو الخط والكارت من أجل استخدام خدمة كول تون المميزة للحصول على أفضل النغمات الرائعة والمميزة، بحيث توفر الشركة خدمة كول تون اتصالات، مع امكانية الاشتراك في الخدمة من خلال كود سهل التواصل مع كافة المشتركين للحصول على خدمة خلال دقائق من الاشتراك فيها.

تقدم الشركة خدمة الكول تون لتكون بديلة عن نغمه رنين للهاتف بدلا من سماع صوت الاتصال يكون سماع أصوات أحد المغنين أو الموسيقى لمشاهير الفن والذين يمتلكون جماهير عرضيه، مع عرض أحدث الأغانى وأشهرها وذلك لتلبي أذواق المشتركين فى كل مكان، من أجل الاستمتاع بالأصوات الجذابه المميزة، وذلك بأقل الأسعار فى الاشتراك فى الخدمه والتى تضم كافة المغنين سواء أغانى الزمن الجميل لأم كلثوم وعبد الحليم ونجاة وغيرها إلى مطربي العصر الحديث من أصالة وعمرو دياب وتامر حسني وغيرهم.

كيفيه الاشتراك فى كول تون اتصالات

  1. توفر شركة اتصالات مصر أفضل طريقة وأسهلها للاشتراك فى خدمه الكول تون لكافة الأشخاص للحصول على النغمات المميزة والمفضلة لهم، مع إمكانية تحديد الايام التى يرغبون فى سماع اغنيه محدده بدون التقييد بأغنيه فقط، بحيث يسهل تغيرها أو استبدالها بأخرى بكل سهولة، نظرا لأن الشركة تسعى إلى تحديث كافه الموسيقى والأغانى المقدمة للمشتركين، وذلك عبر الاتصال بالكود الخاص بكل مطرب أو أغنيه، إلا أن عملية الاشتراك فى الكول تون تتم من البدايه عبر كود *15*5# ليسمع المشترك على رسالة صوتية يتبع التعليمات باللغة العربية حتى يمكنه اتباع التعليمات التى تساعده فى اختيار الكول تون الذى يرغب فيه بكل سهولة.
  2. الطريقة الأخرى التى يسهل على المشتركين استخدام خدمة الكول تون من خلال التواصل مع خدمه العملاء التى تتوفر على مدار اليوم من أجل الاستجابة لكافة طلبات المستخدمين على أختلاف الخدمات التى يرغبون فى الاشتراك فيها، وبخاصة خدمة الكول تون، بحيث يتم الاتصال برقم 1500 والتحدث مع أحد الموظفين فى خدمة العملاء التابعة لشركة اتصالات مصر من أجل طلب الاشتراك فى خدمة الكول تون والاستماع للأغاني والنغمات والتعرف على سعر الخدمة والتى وصلت لنحو 5 جنيها فى الشهر، وهذا ما يتم احتسابه فى حاله الأيام 17 قرش فى اليوم الواحد، كما يمكن للمستخدمين بعد استخدامها الاتصال بخدمة العملاء لالغاء الخدمه بكل سهولة أيضا.

مزايا كول تون اتصالات

  • توفر الشركة العديد من المزايا والخدمات الرائعه لكافة المشتركين فى شبكة اتصالات مصر، وعلى رأسها خدمة كول تون اتصالات بأصوات أفضل المغنين العالميين وعلى رأسهم كول تون اصالة الذي يعرض العديد من أشهر الأغانى ويمكن للمستخدمين الاشتراك فيها نظرا لزيادة شعبيته بين الملايين حول العالم، وكذلك يوجد كول تون عمرو دياب والذي يتم عرضه بأكثر من لغة، بالإضافة إلى النغمات المقطوعات الموسيقيه الرائعه.
  • توفر الشركه أسهل طريقة في الاشتراك لكافة المستخدمين لتوفير الوقت والمجهود للاستمتاع بالخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *