تعرف على كيفية الغاء كول تون فودافون بالتفصيل

كيفية الغاء كول تون فودافون ، يرغب العديد من عملاء فودافون المميزين ، من هم مشتركين في خدمة الكول تون من فودافون في الغاء الخدمة ، ومن خلال هذه المقالة سنتناول تفصيليًا كيفية الغاء كول تون فودافون ، فتابعونا.

تعريف خدمة الكول تون من فودافون :

قبل أن نتعرف على كيفية الغاء كول تون فودافون ، يجب أن نًعلمك أن المقصود من هذه الخدمة الترفيهية ، هو سماع موسيقى أو أغنية (شعبية ، طربية ، دينية ، وغيرها) ، أو دعاء ، أو آيات قرآنية ، وما إلى ذلك ، حينما يقوم أحد ما بالاتصال بك ، ويسمعها بدلًا من صوت الجرس العادي ، وبإمكانك التعرف على الطرق المختلفة للاشتراك في هذه الخدمة من هنا.

كيفية الغاء كول تون فودافون :

في بداية الحديث حول كيفية الغاء كول تون فودافون ، فيجب أن تضع في اعتبارك أنه لا يمكن إلغاء خدمة فودافون كول تون تلقائيًا ، ولكنها خدمة متجددة ، تجدد من تلقاء نفسها في حال وجود رصيد كافي لتجديدها (5 جنيهات) ، وفي حالة عدم وجود رصيد كافي لم يتم تجديد الخدمة ، إلى حين وجود رصيد كافي فتتجدد تلقائيًا ؛ لذلك توفر شركة فودافون العديد من الطرق لإلغاء خدمة فودافون كول تون وفيما يلي سنعرض هذه الطرق وكيفية القيام بها.

طرق إلغاء خدمة فودافون كول تون :

  1. يمكنك إلغاء خدمة فودافون كول تون ، من خلال الاتصال بشركة فودافون ، عبر الكود التالي : (*055*000000#) ، أو (*055*0#) ، والضغط على زر اتصال ، بعد ذلك ستصلك رسالة تحتوي على اختيارات خاصة بالخدمة مثل : (إلغاء الكول تون ، تقديم الكول تون بسعر أرخص ، إتاحة مدة أكبر للكول تون) ، ستقوم بالضغط على الاختيار الأول ، وسيتم إلغاء الخدمة مباشرة.
  2. يمكنك أن تلغي خدمة الكول تون ، عن طريق إرسالك رسالة إلى الكود التالي : (5555) ، تكتب فيها كلمة” إلغاء” ، وبعد ذلك ستتلقى رسالة تؤكد لك إلغاء الخدمة.
  3. يمكنك إلغاء هذه الخدمة ، عن طريق الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بشركة فودافون على الرقم التابع لهم وهو : (888) من أي رقم فودافون ، وهذا الاتصال تكلفته (50 قرشًا) ، وعليك بعد ذلك الاستماع جيدًا لكي تتبع الخطوات التي تتلقاها ، لتتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء ، وتطلب منه إلغاء خدمة الكول تون ، وسيقوم بإلغائها لك مباشرًة.
  4. يمكنك إلغاء الخدمة ، عن طريق التواصل مع خدمة عملاء شركة فودافون على الرقم الخاص بهم وهو : (16888) من أي شبكة دون شبكة فودافون أو من أي خط أرضى ، وهذا الاتصال تكلفته (50 قرشًا) ، ثم قم بتنفيذ نفس الخطوات السابقة ، فعليك بعد ذلك الاستماع جيدًا لكي تتبع الخطوات التي تتلقاها ، لتتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء ، وتطلب منه إلغاء خدمة الكول تون ، وسيقوم بإلغائها لك مباشرًة.
  5. يمكنك إلغائها من خلال الذهاب إلى أقرب فرع فودافون بالنسبة لك من فروع الشركة فودافون ، وتتواصل مع أحد الموظفين وتطلب منه أن يلغي لك خدمة فودافون كول تون ، وسيقوم بإلغائها لك على الفور مجانًا.

أبرز أسباب إلغاء خدمة فودافون كول تون :

  • اشتراكك في الخدمة بدون قصد أي عن طريق الخطأ ، بالاتصال بالكود دون قصد ، أو عند الاتصال بشخص ما مشترك في الخدمة ، وقيامك بالضغط على تفعيل الخدمة دون وعي.
  • اشتراكك في الخدمة بإرادتك وبعد فترة تريد إلغائها ؛ لعدم قدرتك على دفع تكلفتها أو لأي سبب آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *