معرفة رصيد وي

يرغب الملايين من المشتركين في الشركة المصرية للاتصالات في معرفة رصيد وي، وذلك قبل اجراء عملية الشحن أو بعد الشحن وتجديد الباقة وغيرها من الأنظمة المختلفة، من خلال أسهل طريقه وفى أسرع وقت للمستخدمين من أجل الاستجابة لكافة احتياجاتهم في التعرف على الرصيد المتبقي لديهم، وسنساعدك عزيزي القارئ في معرفة رصيد وي.

أهمية معرفة رصيد وي

يساعد معرفه الرصيد في توفير الإمكانيات للمستخدمين من أجل إجراء المكالمات بكل حرية والدخول على الانترنت بدون مشاكل في التحميل أو التشغيل.

– يساعد معرفه الرصيد في معرفة موعد انتهاء الباقة والمتبقي من الرصيد من أجل اتاحة الفرصة لهم، من أجل توفير الرصيد لتجديد الباقة أو شراء كارت الشحن الذي يساعد في الحصول على الوحدات المختلفة بكل سهولة، وبدون التعرض لمشكلة نفاذ الرصيد والتعرض لأي مشكلة في التواصل مع الآخرين بشكل أفضل.

– تقدم الشركة المصرية للاتصالات أفضل خدمة في معرفه الرصيد الخاصة بالمستخدمين من الشركة سواء قبل اتمام عملية الشحن أو بعدها بكل سهوله وبدون دفع أي مقابل مادي، مع عدم الحاجة إلى الذهاب إلى فرع الشركة للحصول على الرد الخاص بالرصيد، مع تقديم التنبيهات الخاصة بالمستخدمين من أجل معرفة رصيد بشكل تلقائي بكل سهوله وبدون الحاجة إلى الاشتراك في الخدمة كل فترة، مما يوفر الكثير من الوقت والمجهود على المشتركين للاستفادة من الخدمة.

اقرأ أيضًا: تعرف على جميع عروض وي

طرق معرفة رصيد وي

توفر الشركة أفضل الطرق التي تساعد المستخدمين في التعرف على الرصيد وبكل سهوله وبأسرع وقت وبدون مجهود، وذلك من خلال أحد الطرق التالية كالاتي: –

  1. كود معرفة رصيد We والتي تتيح للمشتركين كتابه كود *322# والضغط على اتصال ليصل للمستخدم رسالة عقب ثواني معدودة للحصول على رسالة تفصيلية خاصة بالرصيد المتبقي في الخط الخاص بالمستخدم، وتكون تكلفة هذه الخدمة دفع 50 قرش من استخدامها.
  2. تحميل الخدمة من الموقع الرسمي للشركة، والتي تعد من الخدمات المجانية  التي توفرها الشركة لكافة الأشخاص من أجل توفير المجهود والتكاليف على المستخدمين في استخدام الخدمة، وذلك من خلال دخول المشترك على التطبيق الخاص بالشركة المصرية للاتصالات عبر الانترنت، والتي يتم تحميل هذا التطبيق على الهواتف الأندرويد بكل سهولة، يقوم المستخدم بعمل حساب على هذا التطبيق من خلال الرقم الخاص بالمستخدم أو البريد الإلكتروني لهم، ويطلب المستخدم التعرف على الرصيد المتبقي لديه أو التعرف على الباقات والأنظمة المختلفة التي تقدمها الشركة، مع الاشتراك في العروض والخدمات المميزة مجانا والتعرف على أفضل المزايا التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات لكافة المشتركين بكل سهولة.
  3. التواصل مع خدمة العملاء، توفر الشركة أفضل الموظفين في خدمة العملاء التي تساعد في الرد على كافة استفسارات المشتركين والاستجابة لكافة احتياجاتهم، ومنها الرد على معرفة رصيد وي الخاص بالمستخدمين بكل سهولة، بحيث يتم الاتصال برقم خدمة العملاء الموحد من أي خط وي من خلال رقم 111، أو الاتصال من أي هاتف أخر برقم 01555000111، ليحصل المستخدم على الرد في ثواني معدودة.

أكواد معرفة رصيد وي

توفر الشركة عدد من الأكواد اللازمة من أجل معرفة رصيد وي والاستفادة من عملية الشحن كالتالي: –

  1. في حاله معرفه الاستعلام عن الرصيد من خلال كود *322#.
  2. في حاله شحن الرصيد بالاتصال بكود *555*رقم كارت الشحن # اتصال.
  3. كود تحويل الرصيد من أي رقم آخر للشركة من خلال كود *322*رقم الهاتف*المبلغ المراد تحويله #.
  4. للتعرف على استهلاك باقة الإنترنت والمكالمات من خلال كود *414# أو *600*5#.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *