شرح نظام فودافون Vodafone IN بالتفاصيل

يبحث الكثير من عملاء فودافون عن نظام فودافون Vodafone IN بالتفاصيل كاملة ، حيث أن ذلك النظام هو نظام جديد لجميع الشباب ، وبه أرخص أسعار الباقات بداخله ، تحت شعار (عشان حواراتك مابتكملش إلا بصحاب ، عمالنالكم شبكة لوحدكم) ، وفي هذه المقالة سنتناول نظام فودافون Vodafone IN بالتفاصيل ، فتابعونا.

نظام فودافون Vodafone IN بالتفاصيل كاملة :

هناك مجموعة مختلفة من الأنظمة الخاصة بفودافون IN ، وتتمثل في أنظمة يومية وشهرية ، وسنتناولها كما يلي :

أولًا : أنظمة فودافون IN اليومية :

نظام IN اليومي (جنية واحد) :

ويتكون من باقة (40 دقيقة) ، إضافةً إلى (5 ميجا بايت) إنترنت بأعلى سرعة تنخفض بعد ذلك للاستخدام العادل ، وعقب انتهاء الدقائق والإنترنت ، يتم احتساب سعر (الدقيقة ، أو الرسالة ، أو الميجا بايت) بـ (14 قرش).

نظام IN اليوم (جنية ونصف) :

ويتكون من باقة (50  دقيقة) ، إضافةً إلى (20 ميجا بايت) إنترنت بأعلى سرعة تنخفض بعد ذلك للاستخدام العادل ، وعقب انتهاء الدقائق والإنترنت ، يتم احتساب سعر (الدقيقة ، أو الرسالة ، أو الميجا بايت) بـ (14 قرش).

ثانيًا : أنظمة فودافون IN الشهرية :

نظام فودافون IN الشهري (25 جنيهًا) :

ويتكون من باقة (50 دقيقة) ، إضافةً إلى (1.5 جيجا بايت) إنترنت بأعلى سرعة تنخفض بعد ذلك للاستخدام العادل ، وهي مٌقسمة إلى 500 ميجا لـ (جميع مواقع الإنترنت) ، و 500 ميجا لـ (السوشيال ميديا) ، و500 ميجا لـ (لمزيكا)، وعقب انتهاء الدقائق والإنترنت ، يتم احتساب سعر (الدقيقة ، أو الرسالة ، أو الميجا بايت) بـ (14 قرش) ، وعدد الجوكر الرئيسية بهذه الباقة (2 جوكر).

نظام فودافون IN الشهري (40 جنيهًا) :

ويتكون من باقة (150 دقيقة) ، إضافةً إلى (3 جيجا بايت) إنترنت بأعلى سرعة تنخفض بعد ذلك للاستخدام العادل ، وهي مٌقسمة إلى 1000 ميجا لـ (جميع مواقع الإنترنت) ، و 1000 ميجا لـ (السوشيال ميديا) ، 1000 ميجا لـ (لمزيكا)، وعقب انتهاء الدقائق والإنترنت ، يتم احتساب سعر (الدقيقة ، أو الرسالة ، أو الميجا بايت) بـ (14 قرش) ، وعدد الجوكر الرئيسية بهذه الباقة (4 جوكر).

نظام فودافون IN الشهري (65 جنيهًا) :

ويتكون من باقة (350 دقيقة) ، إضافةً إلى (4.5 جيجا بايت) إنترنت بأعلى سرعة تنخفض بعد ذلك للاستخدام العادل ، وهي مٌقسمة إلى 2500 ميجا لـ (جميع مواقع الإنترنت) ، و 1000 ميجا لـ (السوشيال ميديا) ، و1000 ميجا لـ (لمزيكا)، وعقب انتهاء الدقائق والإنترنت ، يتم احتساب سعر (الدقيقة ، أو الرسالة ، أو الميجا بايت) بـ (14 قرش) ، وعدد الجوكر الرئيسية بهذه الباقة (4 جوكر).

نظام فودافون IN الشهري (85 جنيهًا) :

ويتكون من باقة (450 دقيقة) ، إضافةً إلى (7 جيجا بايت) إنترنت بأعلى سرعة تنخفض بعد ذلك للاستخدام العادل ، وهي مٌقسمة إلى 4000 ميجا لـ (جميع مواقع الإنترنت) ، و 1500 ميجا لـ (السوشيال ميديا) ، و1500 ميجا لـ (لمزيكا)، وعقب انتهاء الدقائق والإنترنت ، يتم احتساب سعر (الدقيقة ، أو الرسالة ، أو الميجا بايت) بـ (14 قرش) ، وعدد الجوكر الرئيسية بهذه الباقة (6 جوكر).

شروط وأحكام نظام فودافون Vodafone IN بالتفاصيل :

  • لكي تستطيع الاستفادة من انظمة فودافون IN الشهرية أو اليومية ، لا يجب أن يتجاوز عمرك عن (25 عام) ، وألا يقل عن (16 عام) ، وإذا تم إثبات مخالفتك لهذا الشرط ؛ فيحق للشركة أن تقوم بإعادتك على نظامك السابق.
  • نظام فودافون IN ساري لجميع العملاء ، الحاليين منهم والجدد ، وإذا كنت واحدًا من العملاء الحالين وترغب في الاشتراك ، يجب عليك الاتصال أولًا بـ (#20*) ، أو بـ (2020) ، أما إذا كنت عميلًا جديدًا ، فيجب عليم التوقيع على استمارة فودافون الخاصة بتشغيل النظام ، من إحدى فروع فودافون المعتمدة الموجودة بأنحاء الجمهورية.
  • الأنظمة جميعها تشمل مجموعة من الخدمات المجانية ، والعروض الترويجية ، والتي تقوم فودافون بتحديدها ، سواء كانت من ناحية المدة أو إمكانية الاستفادة منها.
  • سعر الدقيقة لشبكة فودافون تعادل (دقيقة واحدة من باقتك) ، وسعر الدقيقة لأي شبكة أخرى (اتصالات ، أورانج ، المصرية للاتصالات ، الخط الأرضي) تعادل (5 دقائق من باقتك) ، وعقب انتهاء الباقة يتم احتساب الدقيقة والرسالة والميجا بايت بقيمة (14 قرش).

طريقة الاشتراك في نظام فودافون Vodafone IN بالتفاصيل والإلغاء :

  • إذا كنت ترغب في التحويل لأي نظام من أنظمة فودافون IN ، فكل ما عليك هو الضغط هنا ، والاشتراك بها عبر حسابك على موقع فودافون الرسمي على شبكة الإنترنت.
  • كما يُمكنك الاتصال بـ (#20*) ، ثم قم بإضافة العشرة أرقام الخاصة بك التي ترغب بها ، من خلال(#الرقم الذي ترغب في إضافته*4*20*) ، وللتحويل إلى أي باقة تريدها قم بالاتصال بـ (#53*).
  • أما إذا أردت أن تلغي النظام ، فإليك ثلاث طرق كالتالي :
  1. الاتصال بكود (#880*).
  2. الاتصال برقم (880).
  3. طلب الكود (#0*200*).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *