هاتف انفينكس اس 4 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف انفينكس اس 4

هاتف انفينكس اس 4 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات الآن مقدم من خلال موقع شبكنجي هذا الموقع الذي به كثير من المواصفات مختلف الهواتف. كما جاء الهاتف من شركة انفينكس المتخصصة في الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية. تم إطلاق الهاتف في عام 2019 بشهر ابريل، وتم تصنيعه بألوان الذهبي وبنفسجي واسود والازرق. كما تم معالج من نوع Mediatek Helio P22   و بنظام تشغيل Android 9.0. ايضاُ جاء بشاشة بحجم 6.2 بوصة وبدقة 720 × 1520، ويدعم الهاتف بكاميرا بدقة 13 ميجابيكسل و الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بيكسل.

سعر هاتف انفينكس اس 4

هذ الهاتف يكون سعره في مصر هو 2300 جنيه.

سعر هذا الهاتف في المملكة العربية السعودية هو 400 ريال سعودي.

هذا الهاتف سعره في الخارج هو 150 دولار – 120 يورو.

هاتف انفينكس اس 4

أدق عيوب الهاتف

  • لا يدعم الشحن السريع.
  • عدم تواجد طبقة حماية على الهاتف.
  • سهولة الاتساخ والتبصيم لصناعته من البلاستيك.
  • لا يوجد ميكروفون عازل للضوضاء اثناء استخدام الهاتف.

مميزات هاتف انفينكس اس 4

  • يدعم تشغيل شريحتين إتصال وكارت ميموري في وقت واحد .
  • يحتوي على ذاكرة خارجية تصل الى 128 جيجابايت.
  • يوجد مستشعر بصمة الأصابع بظهر الهاتف.
  • يدعم منفذ 3.5 مللي للسماعات.

مواصفات الهاتف بدقة عالية

لقد تم إصدار هاتف انفينكس اس 4 بأبعاد 156x75x7.9 مم ووزن 154 جرام. ونجد تصميم الواجهة الامامية بشاشة حجم 6.2 بوصة ويوجد في أعلاها الكاميرا الامامية في المنتصف. بينما نجد في ظهر الهاتف الكاميرا الخلفية واسفلها الفلاش وفي منتصف الظهر مستشعر البصمة وفى الأسفل يوجد مكبرات الصوت. وبالجانب الأيمن نجد زر التحكم بالصوت وزر فتح وغلق الهاتف، بينما بالجانب الأسفل يوجد مدخل USB  ومدخل سماعات 3.5 مم. معالج ثماني النواة يعملوا بتردد 2.0 – 1.5 جيجا هرتز من النوعHelio P22 MT6762  MediaTek ، ونظام تشغيل اندرويد 9 مع واجهة إنفنيكس الـ XOS Cheetah v5.0.0.

إن الهاتف جاء يحتوي على كاميرا ثلاثية حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 13 ميجا بكسل أما عن الكاميرا الثانية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل أما عن الكاميرا الثالثة تأتي بدقة 2 ميجا بكسل مع دعم الكاميرا للذكاء الإصطناعي بالإضافة إلى فلاش خلفي رباعي من نوع ليد وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0، ويدعم تصوير الفيديوهات بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل إلتقاط 30 إطار في الثانية الواحدة.

هاتف انفينكس اس 4

لقد جاء الهاتف يسمح بتشغيل شريحتين إتصال من نوع النانو، كما يدعم الاتصال بشبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع 4G، كما يأتي بتوفير الاتصال مع شبكات الإنترنت من خلال الواي فاي الذي يأتي بترددات الـ a/b/g/n/ac بالإضافة لدعمه إلى Wi-Fi Direct, hotspot، كما يقوم الهاتف بارسال واستقبال الملفات من خلال البلوتوث الذي يأتي بالإصدار 4.2 بالإضافة لدعمه إلى خاصيتي الـLE, A2DP.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *