هاتف انفينكس اس 5 برو بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف انفينكس اس 5 برو

هاتف انفينكس اس 5 برو بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات الآن مقدم من خلال موقع شبكنجي بكامل التفاصيل. هذا الهاتف الذي جاء من خلال شركة انفينكس المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. كما تم إطلاق الهاتف في عام 2020 بشهر ابريل. وتم صناعة الهاتف من خامة البلاستيك والوان الازرق والاخضر والبنفسجي. كما يأتي الهاتف بمعالج MediaTek Helio P35 وبنظام تشغيل Android 10.0، وبشاشة بحجم 6.53 بوصة وبدقة 2340*1080، كما جاءت بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل و الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بيكسل. هذا الهاتف بكامل التفاصيل الآن في المقال التالي.

سعر الهاتف بمختلف العملات

يكون سعر الهاتف في مصر 2400 جنيه مصري.

سعر الهاتف في المملكة العربية السعودية هو 470 ريال سعودي.

لكن سعر الهاتف في الخارج هو 150 دولار – 110 يورو.

هاتف انفينكس اس 5 برو

عيوب هاتف انفينكس اس 5 برو

  • لا يدعم الشحن السريع.
  • عدم توافر الشحن اللاسلكي.
  • لا يدعم تصوير فيديوهات ال4K.
  • انخفاض اقصي درجات سطوع الهاتف.
  • سهولة الاتساخ والتبصيم بسبب صناعته من البلاستيك.
  • يسهل كتم السماعات الخارجية اثناء اللعب لوجدها بجهة اليسار.

مميزات هاتف انفينكس اس 5 برو

  • يدعم لمبة إشعارات.
  • يحتوي على تشغيل راديو إف إم.
  • يدعم مستشعر البصمة في ظهر الهاتف.
  • يحتوي على منفذ الـ 3.5 ملم الخاص بسماعات الاذن.
  • يمكن تشغيل شريحتين اتصال وكارت ميموري بوقت واحد.

مواصفات الهاتف بدقة عالية

لقد تم صناعة الهاتف من خامة البلاستيك بأبعاد 162.5×76.88×8.95 ملم مع وزن 194 جرام، كما جاء الهاتف بألوان الأخضر والأزق والبنفسجي،  يأتي تصميم الجهة الأمامية بشاشة بحجم 6.53 بوصة فهي تحتل 90% من الواجهة الأمامية، وتكون الكاميرا الأمامية تأتي منفصلة عن الشاشة فهي تكون بملحق متصل بالكاميرا الخلفية يقوم بالخروج والدخول وقت التصوي والانتهاء.

يوجد في ظهر الهاتف الكاميرا الخلفية بمحلق الكاميرا الأمامية، و في المنتصف نجد مستشعر البصمة واسفله كمة INFINIX،  بينما يأتي الجانب الأيمن به مفتاح الباور الخاص بغلق وفتح الهاتف ومفتاح التحكم بمستوى الصوت، وبالجانب الايسر نجد  مكان الشرائح والذاكرة الخارجية، ونجد في اسفل الهاتف منفذ ال USB ومنفذ 3.5 ملم لسماعات الأذن.

هاتف انفينكس اس 5 برو

كما يأتي الهاتف بمعالج من شركة ميديا تيك من نوع Helio P35 بتكنولوجيا 12 نانو، مع المعالج الرسومي من نوع PowerVR GE8320، ويعمل بنظام تشغيل Android 10.0 مع واجهة انفنيكس الـ XOS 6.0. ويسمح  الهاتف بتشغيل شريحتين إتصال من نوع Nano Sim، كما يدعم الاتصال بشبكات الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G، كما يسمح بالاتصال بشبكات الإنترنت من خلال الواي فاي بترددات الـ a/b/g/n كما يدعم الـ hotspot، كما يدعم ارسال واستقبال الملفات من خلال بلوتوث يأتي بإصدار 5.0 مع دعمه لخاصيتي الـ A2DP, LE . وبسعة 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت، كما يدعم إمكانية إضافة ذاكرة خارجية عن طريق كارت ميموري حتى سعة 256 جيجا بايت. وبسعة 4000 مللي أمبير بقوة شحن 10 واط وهي غير قابلة للإزالة ولا تدعم الشحن السريع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *