هاتف انفينكس سمارت 2 اتش دي بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف انفينكس سمارت 2 اتش دي بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف انفينكس سمارت 2 اتش دي بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات من خلال موقع شبكنجي فهي مقدمة بكل هذه التفاصيل، حيث تم تقديم الهاتف من خلال شركة انفينكس المتخصصة في تصنيع الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية، وهذا الهاتف تم الاعلان عنه في عام 2018 وذلك في شهر اكتوبر، ولقد تم إصدار الهاتف بألوان الأسود والأحمر والذهبي، يأتي الموبايل بشاشة بحجم 6.0 بوصة وبدقة 1440*720، ويعمل سمارت 2 اتش دي بنظام تشغيل Android 8.1. أما عن الكاميرا فيأتي سمارت 2 اتش دي بكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل و الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، وهذه المواصفات سوف نقوم بتوضيحها الآن من خلال المقال التالي.

سعر هاتف سمارت 2 اتش دي

سعر هذا الهاتف في مصر هو 1300 جنيه مصري.

سعر هذا الهاتف في المملكة العربية السعودية هو 200 ريال سعودي.

سعر هذا الهاتف في الخارج هو 80 دولار – 60 يورو.

هاتف انفينكس سمارت 2 اتش دي

عيوب هاتف سمارت 2 اتش دي

  • يمتلك الهاتف معظم العيوب التي توجد في هذه الفئة، حيث يأتي بخامات من البلاستيك بالإضافة إلى ذاكرة الرامات الصغيرة بمساحة 1 جيجا فقط؛ والذي سيؤدي إلى بطئ أداء الجهاز بشكل عام.
  • مكان السماعات الخارجية سيء (في الواجهة الخلفية) بما يؤدي إلى إنسدادها في حالة ترك الموبايل على ظهره.
  • قد يتفوق الهاتف على منافسيه في الكاميرات والمعالج الرئيسي، لكنه بالطبع أقل من معظم الهواتف في مساحة الذاكرة العشوائية.

مميزات هاتف سمارت 2 اتش دي

  • يتميز تصميم الهاتف بحوافه الصغيرة بما يعطي له شكل راقي.
  • الموبايل مزود بنظام حماية قوي؛ حيث يمتلك حساس البصمة، وإمكانية فتح القفل من خلال ملامح الوجه.
  • كاميرات الهاتف جيدة، فهي تدعم التصوير بجودة الـ FullHD بالرغم من سعر الهاتف المنخفض.

محتويات هاتف انفينكس سمارت 2 اتش دي

    1. هاتف Infinix Smart 2 hd.
    2. إسكرينة بلاستيك لحماية الشاشة.
    3. جراب ظهر لحماية ظهر الهاتف + سماعات الاذن الـ 3.5 ملم.
    4. راس الشاحن بقوة 1.2 أمبير + سلك USB من نوع Micro USB.
    5.  دليل كيفية الاستخدام + أوراق ضمان الجهاز.

مواصفات هاتف سمارت 2 اتش دي

لقد تم تصميم الهاتف بتصميم رائع من تصميمات شركة انفينكس وجاء هاتف انفينكس سمارت 2 اتش دي بألوان الأسود والأحمر والذهبي كما يكون  بأبعاد 156.9 × 76.5 × 8.2 ملم مع وزن 165 جرام، ويأتي تصميم الواجهة الأمامية للهاتف بشاشة بحجم 6.0 بوصة و يعلو الشاشة الكاميرا الأمامية وسماعة المكالمات، بينما يأتي ظهر الهاتف يكون بالاعلى الكاميرا الخلفية والفلاش الليد، كما نجد في الجانب الأيمن للهاتف زر الباور الخاص بغلق وفتح الهاتف وزر التحكم بمستوي الصوت،وفي الجانب الايسر نجد مكان وضع الشرائح. ويحتوي على كاميرا خلفية احادية بدقة 8 ميجا بكسل، بينما تكون الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل، والهاتف يدعم تصوير الفيديوهات بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل إلتقاط 30 إطار في الثانية .

هاتف انفينكس سمارت 2 اتش دي

كما يتمكن هاتف انفينكس سمارت 2 اتش دي من تشغيل شريحتين إتصال من نوع Nano Sim ويتم وضعهما أسفل الغطاء الخلفي، كما يدعم الهاتف شبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G، ايضا يدعم التواصل بشبكات الإنترنت من خلال الواي فاي بترددات a/b/g/n مع دعمه لخاصية الـ hotspot. ويسمح الهاتف ايضاً بإرسال واستقبال الملفات من خلال البلوتوث بالإصدار v4.2, A2DP, LE، ويدعم خدمة الجي بي اس لتحديد المواقع الجغرافية، ويدعم للحماية مستشعر بصمة الإصبع في ظهر الهاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *