هاتف انفينكس سمارت 4 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف انفينكس سمارت 4

هاتف انفينكس سمارت 4 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات الآن مقدم من خلال موقع شبكنجي هذا الهاتف الذي جاء بصناعة كاملة من شركة انفينكس المتخصصة في صناعة الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. وجاء الهاتف في عام 2019 في شهر نوفمبر. كما تم صناعته من البلاستيك وبألوان الأسود والبنفسجي واللبني. ويأتي الهاتف بمعالج Helio A22 وشاشة بحجم 6.0 بوصة وبدقة 1600*720. يعمل Smart 4 بنظام تشغيل Android 7.0. أما عن الكاميرا فيأتي Smart 4 بكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل و الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل. ذلك الهاتف سوف نقوم بشرح كل مواصفاته في المقال التالي.

سعر هاتف انفينكس سمارت 4

يكون سعر الهاتف في مصر هو 1300 جنيه مصري.

سعر الهاتف في المملكة العربية السعودية هو 230 ريال سعودي.

هاتف انفينكس سمارت 4

عيوب هاتف انفينكس سمارت 4

  • لا يدعم الشحن السريع.
  • عدم توفير الشحن اللاسلكي.
  • لا يدعم تقنية الـ nfc.
  • عدم تواجد لمبة إشعارات.
  • سهولة كتم السماعات الخارجية لوجودها في الظهر.

مميزات هاتف انفينكس سمارت 4

  • يدعم تشغيل راديو إف إم
  • يحتوي على مستشعر بصمة الإصبع.
  • يدعم تشغيل شريحتين وكارت ميموري بوقت واحد.
  • يحتوي على منفذ الـ 3.5 ملم الخاص بسماعات الاذن.

مواصفات الهاتف بدقة عالية

إن الهاتف من خامة البلاستيك وتم إصداره بألوان الأسود والللبني والبنفسجي كما يكون  بأبعاد 167x76x8.3 ملم مع وزن 183 جرام، ويأتي تصميم الواجهة الأمامية للهاتف بشاشة بحجم 6.6 بوصة  بجودة الـ HD+ بدقة 720×1600 بكسل لتدعم الشاشة بذلك الأبعاد الجديدة الـ 20:9، وهي لا تدعم نظام حماية للشاشة. و يعلو الشاشة الكاميرا الأمامية، بينما يأتي ظهر الهاتف يكون بالاعلى الكاميرا الخلفية والفلاش الليد ويليهم بالمنتصف مستشعر بصمة الإصبع، كما نجد في الجانب الأيمن للهاتف زر الباور الخاص بغلق وفتح الهاتف و زر أوضاع الهاتف وزر التحكم بمستوي الصوت، ويأتي مكان وضع الشرائح أسفل الغطاء الخلفي.ويكون الهاتف يأتي بمعالج من شركة ميديا تيك من نوع MT6761 Helio A22 بتقنية الـ 12nm،مع معالج رسومي من نوع PowerVR GE8320، كما يعمل انفينكس سمارت 4 بنظام تشغيل Android 9.0 Pie Go Edition مع واجهة XOS V5.5.2 .

هاتف انفينكس سمارت 4

كما يسمح الهاتف  بإرسال واستقبال الملفات من خلال البلوتوث بالإصدار v5.0, A2DP, LE، ويدعم خدمة الجي بي اس لتحديد المواقع الجغرافية، ويدعم للحماية مستشعر بصمة الإصبع في ظهر الهاتف.ويحتوي على إمكانية تشغيل شريحتين إتصال من نوع Nano Sim ويتم وضعهما أسفل الغطاء الخلفي، كما يدعم الهاتف شبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G، ايضا يدعم التواصل بشبكات الإنترنت من خلال الواي فاي بترددات a/b/g/n مع دعمه لخاصية الـ hotspot.

يحتوي ايضاً الهاتف على ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجا بايت رام، وبسعة 16 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 1 جيجا بايت رام، ويسمح بوضع ذاكرة خارجية حتي 256 جيجا بايتببطارية من نوع الليثيوم بوليمر بسعة 4000 مللي أمبير، غير قابلة للإزالة ولا تدعم الشحن السريع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *