هاتف انفينكس نوت 8 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف انفينكس نوت 8

هاتف انفينكس نوت 8 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات الآن من خلال موقع شبكنجي هذا الموقع الذي يحتوي على مواصفات الهاتف الفنية والتقنية. حيث تم إصدا هذا الهاتف من خلال شركة انفينكس المتخصصة في صناعة الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، هذا الحدث تم في عام 2020 وذلك بشهر نوفمبر. كما تم صناعة هذا الهاتف من خامة البلاستيك بألوان اللبني والفضي والأزرق. والهاتف يأتي بمعالج MediaTek Helio G80 – 12nm وبنظام تشغيل Android 10.0 – XOS 7.1، كما يدعم بشاشة بحجم 6.95 بوصة وبدقة 1640*720 بكسل، ويأتي بكاميرا خلفية بدقة 64 ميجابيكسل و الكاميرا الأمامية بدقة كاميرا ثُنائية – 16 ميجا بيكسل (رئيسية) + 2 ميجا بيكسل (depth for bokeh). وكل هذه التفايل والمواصفات الآن سوف نقوم بطرحها من خلال المقال التالي.

سعر هاتف انفينكس نوت 8

ان سعر الهاتف في مصر هو 3100 جنيه مصري.

سعر الهاتف في المملكة العربية السعودية هو 600 ريال سعودي.

لكن سعر الهاتف في الخارج هو 200 دولار – 170 يورو.

هاتف انفينكس نوت 8 

عيوب هاتف انفينكس نوت 8

  • الحافة السفلية للشاشة ما زالت كبيرة ولم يتم العمل على تقليلها .
  • ما زال الهاتف يفتقد إلى كاميرا التصوير الواسع ولا نعلم ما السبب وراء ذلك .
  • بالطبع نريد خامات من الزجاج , ولكن انفنكس لا تستخدم الخامات الزجاج في كل هواتفها حتى الأن , والسبب أنها ترى ان البلاستيك عملي أكثر في حالة الصدمات المباشرة وصعب كسره , ولكن بالطبع سهل خدشه .
  • كنا نطمح أن يتم إستخدام شاشة FHD بدلا من الـ HD المستخدمة .
  • العدسة الثانوية للسيلفي ليس لها وظيفة فعلية فكان من الافضل عدم استخدامها وجعل الثقب واحد بحجم صغير بدلا من الثقب المزدوج .
  • لا يدعم ميكروفون اضافي لعزل الضوضاء .

مميزات هاتف انفينكس نوت 8

  • يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 18 واط .
  • تم استخدام منفذ USB من النوع الأحدث الـ Type C .
  • البطارية تصمد للعمل لفترة طويلة خلال اليوم بأكمله .
  • يدعم شريحتين إتصال وكارت ميموري في نفس الوقت .
  • بصمة مدمجة بزر الباور سريعة ومكانها مناسب جدا .
  • تم تحسين الكاميرات الخلفية بالمقارنة مع هاتفها السابق الـ Infinix Note 7 من حيث الدقة ولكن ما زالت معالجة الوان الصور تحتاج الي تحديث .

مواصفات الهاتف بدقة عالية

لقد تم صناعة الهاتف من خامة البلاستيك وتم إصداره بألوان الأخضر والرمادي والأزرق، كما جاء بأبعاد 175.3×78.76×8.95 ملم بوزن 206 جرام، وجاء تصميم الواجهة الأمامية بشاشة 6.78 بوصة وبدقة 720×1640 بكسل كثافة بكسلات 258 بكسل لكل إنش مع طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass لحماية الهاتف من الكسر والخدش ويكون في أعلى الشاشة الكاميرا الأمامية الثنائية المزودة بفلاش أمامي، و في ظهر الهاتف نجد في اعلاه كاميرا خلفية رباعية و معها فلاش رباعي في مستطيل صغير بالأعلى، و نجد في الجانب الأيمن زر الباور الخاص بغلق وفتح الهاتف ومفاتيح التحكم بمستوي الصوت وفي الجانب الأيسر نجد درج الشرائح والذاكرة الخارجية.

هاتف انفينكس نوت 8 

كما يسمح الهاتف تشغيل شريحتين إتصال من حجم النانو سيم، كما يدعم تواصل بشبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G، كما يوفر توصيل البيانات الخارجية اللاسلكية وهي شبكات الإنترنت من خلال الواي فاي الذي يأتي بترددات الـ a/b/g/n/ac بالإضافة لدعمه إلى الـ Dual-band, Wi-Fi Direct, hotspot. ويسمح الهاتف بإرسال واستقبال الملفات من خلال بلوتوث بإصدار5.0 مع دعمه لخاصيتي الـ A2DP, LE.

يحتوي الهاتف على ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت ، مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا بايت رام، ويدعم إمكانية إضافة ذاكرة خارجية. ويعمل الهاتف ببطارية من نوع الليثيوم بوليمر، بسعة 5200 مللي أمبير، كما يدعم الشحن السريع بقوة 18 واط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *