هاتف انفينكس هوت اس 3 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف انفينكس هوت اس 3 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف انفينكس هوت اس 3 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات الآن مقدم من خلال موقع شبكنجي، حيث تم إصدا هذا الهاتف من خلال شركة انفينكس الخاصة بالأجهزة اللوحية وصناعة الهواتف الذكية، كما تم إصدار الهاتف بألوان  الأسود والذهبي والابيض والازرق والاحمرتم إطلاق الهاتف في عام 2018 وذلك  في شهر فبراير، بمعالج من نوع Snapdragon 430 و يعمل بنظام تشغيل Android 8.0 ، كما جاء بشاشة بحجم 5.7 بوصة وبدقة 720 × 1440، يدعم الهاتف بكاميرا بدقة 13 ميجابيكسل و الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجا بيكسل، وجاء بكثير من المواصفات والتفاصيل من خلال المقال التالي.

سعر هاتف انفينكس هوت اس 3

سعر الهاتف في مصر هو 2200 جنيه مصري.

سعر الهاتف في المملكة العربية السعودية هو 400 ريال سعودي.

سعر الهاتف في الخارج هو 130 دولار – 110 يورو.

هاتف انفينكس هوت اس 3

مميزات هاتف انفينكس هوت اس 3

  1. يدعم تشغيل الشريحتين على 4G معا + تشغيل كارت الميموري في نفس الوقت .
  2. كاميرات امامية وخلفية ممتازة بالنسبة للفئة السعرية للهاتف .
  3. يدعم مستشعر الجيروسكوب وبالتالي يدعم نظارات VR .
  4. يدعم منفذ 3.5 مللي للسماعات.
  5. يسمح بتشغيل راديو إف إم.
  6. يدعم عنصري الأمان بصمة الأصبع و الوجه .

عيوب هاتف انفينكس هوت اس 3

  1. استخدام معالج قديم من سناب دراجون 430 وهو أقل بفارق ملحوظ عن الهاتف المنافس من شاومي Mi A2 Lite في الاداء وتشغيل الالعاب .
  2. جودة الشاشة HD+ فقط وليست FHD+ مثل انفنكس نوت 5 او شاومي Mi A2 Lite .
  3. لا يدعم الشحن السريع مما يجعل الهاتف يشحن بثلاث ساعات.
  4. لم نجد منفذ الميكروفون الإضافي في الهاتف .
  5. لا يدعم طبقة حماية على الهاتف.
  6. الحواف فوق وتحت الشاشة كبيرة.
  7. لا يدعم لمبة إشعارات.

مواصفات هاتف انفينكس هوت اس 3

لقد تم تصميم هاتف انفينكس هوت اس 3 بأبعاد 153×72.85× 8.54ملم مع وزن 150 جرام ويكون تصميم الواجهة الأمامية بشاشة حجم 5.7 بوصة بشاشة من نوع  IPS LCD بحجم 5.7 بوصة، و بدقة 1440x 720 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 285بكسل، كما إن الشاشة تأتي بأبعاد العرض بنسبة 18:9 وتحتل الشاشة من الواجهة الأمامية 75%، ويوجد في الأعلى سماعات الاذن بجوارها كاميرا امامية وفلاش امامي في المنتصف العلوي، كما يوجد في ظهر الهاتف كاميرا خلفية و فلاش ليد بالشمال العلوي لظهر الهاتف و يوجد في المنتصف مستشعر بصمة الأصابع، ويوجد على يسار الهاتف زر التحكم بالصوت وعلى اليمين يوجد زر فتح وقفل الهاتف، بينما يوجد بالجانب الأسفل مدخل USB ويوجد في الجانب العلوي مدخل سماعات 3.5 مم.

كما تميز هاتف انفينكس هوت اس 3 باحتوائه على كاميرا خلفية احادية تكون بدقة 13 ميجا بكسل وبفتحة عدسة F/1.8 مع فلاش ليد مزدوج ، كما يدعم الهاتف انفينكس هوت اس 3 الكاميرا الأمامية وهي تأتي بدقة 20 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8 مع فلاش مزدوج أمامي ، كما يدعم تصوير الفيديوهات بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 اطار في الثانية . ويعمل الهاتف ببطارية من نوع الليثيوم بوليمر، بسعة 4000 مللي أمبير وهي غير قابلة للإزالة، وهي لا تدعم الشحن السريع، مما يجعلها تستغرق اكثر من 3 ساعات في الشحن. ويحتوي على ذاكرة داخلية مختلفة بسعة 64 -32 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية بسعة 3 – 2 جيجا بايت رام، ويدعم الهاتف إمكانية إضافة ذاكرة خارجية حتي 128 جيجا بايت.

هاتف انفينكس هوت اس 3

يسمح ايضا هاتف انفينكس هزت اس 3 بتشغيل شريحتين إتصال من نوع النانو، كما يدعم الاتصال بشبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G، كما يأتي بتوفير الاتصال مع شبكات الإنترنت من خلال الواي فاي الذي يأتي بترددات الـ a/b/g/n/ بالإضافة لدعمه إلى Wi-Fi Direct, hotspot، كما يقوم الهاتف بارسال واستقبال الملفات من خلال البلوتوث الذي يأتي بالإصدار 4.2 بالإضافة لدعمه إلى خاصيتي الـ A2DP.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *