هاتف انفينكس هوت اس بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات 2023

هاتف انفينكس هوت اس

هاتف انفينكس هوت اس بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات الآن مقدم من خلال موقع شبكنجي بكامل هذه التفاصيل. هذا الهاتف جاء من خلال شركة انفينكس المتخصصة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. كما تم تصنيعه من الألومنيوم بألوان  الذهبي و الفضي و الاسود و الوردي و النيلي، كما ياتي الهاتف بمعالج من نوع Mediatek MT6753   و بنظام تشغيل Android 6.0 ، كما جاء بشاشة بحجم 5.2 بوصة وبدقة 720 × 1280، يدعم الهاتف بكاميرا بدقة 13 ميجابيكسل و الكاميرا الأمامية بدقة 8ميجا بيكسل. وكل هذه المواصفات سوف نطرحها الآن من خلال المقال التالي.

سعر هاتف انفينكس هوت اس

يكون هذا الهاتف في مصر بسعر 2500 جنيه مصري.

سعر هذا الهاتف في المملكة العربية السعودية هو 500 ريال سعودي.

لكن سعر الهاتف في الخارج هو 170 دولار – 140 يورو.

هاتف انفينكس هوت اس

عيوب هاتف انفينكس هوت اس

  • لا يوجد طبقة حماية للشاشة من الخدش .
  • لا يدعم مايكروفون عازل للصوت .
  • أزار التحكم بالنظام غير مضيئة .
  • لا يدعم الـ LED Notifications .

مميزات هاتف انفينكس هوت اس

  • يدعم خاصية الـ OTG و الجيروسكوب.
  • يدعم مستشعر بصمة الاصابع .
  • يدعم منفذ 3.5 ملم.

مواصفات الهاتف بدقة عالية

لقد جاء الهاتف بتصميم معدني من الألومنيوم، كما جاء تصميم الواجهة الأمامية بشاشة قياس 5.2 بوصة وبأعلى الشاشة سماعة الاذن و علي اليسار يوجد كاميرا امامية جودة 8 ميجا بيكسل مزودة بفلاش خفيف soft flash، و يأتي ظهر الهاتف مصنوع من الالومنيوم ونجد في اعلاه نجد كاميرا بجودة 13 ميجا بيكسل اسفلها فلاش ثنائي dual led flash  . يوجد قاريء بصمة الاصابع ويحتوي علي شعار شركة infinix  في المنتصف.

كما يوجد بالجانب الايمن مفتاح التحكم في الصوت اسفله يوجد مفتاح غلق الشاشة، وفي الجانب الايسر فتحة ادخال شريحتي الاتصال ، وفي الجانب الاعلي فتحة لدخال سماعة الرأس ( مدخل 3.5 مم )، وفي الجانب الاسفل نجد سماعة الهاتف الاساسية و الميكروفون و مدخل وصلة usb .

يأتي الهاتف ايضا بمعالج ثماني النواة يعملوا بتردد 1.3 جيجا هرتز من النوع Cortex-A53، ونظام تشغيل اندرويد 6 مارشميللو (marshmallow v 6.0 ) يدعم التحديث الي نوجا 7. ويعمل ببطارية من نوع الليثيوم بوليمر، بسعة 3000 مللي أمبير وهي غير قابلة للإزالة، ولا تدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي. كما يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل تعطي صور بجودة 4128 × 3096 بيكسل و تستطيع تصوير مقاطع فيديو بجودة 1080 بيكسل .وهي مزودة بفلاش ثنائي، وكاميرا امامية 8 ميجا بيكسل تعطي صور بجودة 3264 × 2448 بيكسل و هي مزودة بفلاش خفيف soft light.

هاتف انفينكس هوت اس

كما يسمح الهاتف بإمكانية تشغيل شريحتين إتصال من نوع Nano Sim، كما يدعم الاتصال بشبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G، كما يأتي بتوفير الاتصال مع شبكات الإنترنت من خلال الواي فاي الذي يأتي بترددات الـ a/b/g/n/ac بالإضافة لدعمه إلى Dual-band, Wi-Fi Direct, hotspot، كما يقوم الهاتف بارسال واستقبال الملفات من خلال البلوتوث الذي يأتي بالإصدار 4.0 بالإضافة لدعمه إلى خاصيتي الـ A2DP, LE.

محتويات صندوق الهاتف

  • الجهاز.
  • شاحن + وصلة ال USB.
  • دبوس معدني + جراب ظهر .
  • دليل استخدام الهاتف + أوراق ضمان الهاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *