هاتف انفينكس هوت 4 برو بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف انفينكس هوت 4 برو

يأتي الهاتف جميع المواصفات والسعر بمختلف العملات الآن مقدم من خلال موقع شبكنجي الذي يقدم كل تلك التفاصيل. حيث تم إصدار هذا الهاتف من خلال شركة انفينكس المتخصصة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وتم إطلاق هذا الهاتف في عام 2016 بشهر أغسطس، وتم تصنيعه من البلاستيك بألوان الذهبي وفضي ورمادي والازرق. كما جاء بمعالج من نوع Mediatek MT6737   و بنظام تشغيل Android 6.0 ، كما جاء بشاشة بحجم 5.5 بوصة وبدقة 720 × 1280، يدعم الهاتف بكاميرا بدقة 13 ميجابيكسل و الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل. وهذه المواصفات جميعها سوف نقدمها بصورة افضل في المقال التالي.

سعر هاتف انفينكس هوت 4 برو

يكون سعر هذا الهاتف في مصر هو 2200 جنيه مصري.

سعر هذا الهاتف في المملكة العربية السعودية هو 400 ريال سعودي.

سعر الهاتف في الخارج هو 140 دولار – 110 يورو.

هاتف انفينكس هوت 4 برو

عيوب هاتف انفينكس هوت 4 برو

  • لا يدعم طبقة حماية على الهاتف.
  • سهولة الاتساخ والتبصيم لصناعته من البلاستيك.

مميزات هاتف انفينكس هوت 4 برو

  • يدعم ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت.
  • يوجد مستشعر بصمة الأصابع بظهر الهاتف.
  • يدعم الهاتف خاصية الشحن السريع.
  • يحتوي على منفذ 3.5 مللي للسماعات.

مواصفات الهاتف بدقة عالية

لقد تم إصدار هاتف انفينكس هوت 4 برو بتصميم من خامة البلاستيك، وبأبعاد152.6*76.2*8.8 مم ووزن 175 جرام، ونجد تصميم الواجهة الامامية بشاشة حجم 5.5 بوصة من نوع IPS LCD Capacitive بدقة 720*1280 بكسل، وكثافة بكسلات  267 بكسل لكل بوصة، كما إنها  تدعم اللمس المتعدد وتحتوي على 16 مليون لون ولم تدعم طبقة حماية ضد الخدوش والصدمات مما يلزم المستخدم بوضع اسكرينة لحماية الشاشة. ويوجد في أعلاها سماعة المكالمات بجوارها الكاميرا الامامية، بينما نجد في ظهر الهاتف  الكاميرا الخلفية بجوارها الفلاش وأسفل منها مستشعر البصمة وفى الأسفل يوجد مكبرات الصوت، وبالجانب الأيمن نجد زر التحكم بالصوت وزر فتح وغلق الهاتف، بينما بالجانب الأسفل يوجد مدخل USB وبالأعلى مدخل سماعات 3.5 مم.

هاتف انفينكس هوت 4 برو

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0مزودة بفلاش فردي وتتميز بالضبط التلقائي للصورة وتصوير الفيديو بدقة 1080p ، و يأتي بكاميرا امامية 5 ميجا بيكسل تدعم فلاش ليد. ويحتوي على ذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجا بايت رام، ويدعم الهاتف إمكانية إضافة ذاكرة خارجية حتي 256 جيجا بايت. كما يسمح الهاتف بتشغيل شريحتين إتصال من نوع المايكرو، كما يدعم الاتصال بشبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع 4G، كما يأتي بتوفير الاتصال مع شبكات الإنترنت من خلال الواي فاي الذي يأتي بترددات الـ a/b/g/n/ac بالإضافة لدعمه إلى Wi-Fi Direct, hotspot، كما يقوم الهاتف بارسال واستقبال الملفات من خلال البلوتوث الذي يأتي بالإصدار 4.1 بالإضافة لدعمه إلى خاصيتي الـ A2DP.

محتويات صندوق الهاتف 

  • الجهاز .
  • شاحن + وصلة ال USB.
  • دبوس معدني + جراب ظهر .
  • دليل استخدام الهاتف + أوراق ضمان الهاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *