هاتف انفينكس هوت 4 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف انفينكس هوت 4

هاتف انفينكس هوت 4 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات الآن مقدم من خلال موقع شبكنجي بكل هذه التفاصيل. هذا الهاتف الذي جاء من خلال شركة انفينكس المتخصصة في صناعة الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، ذلك الحدث في عام 2016 بشهر أغسطس وتم تصنيعه من البلاستيك بألوان  الذهبي و الأسود والاحمر والاخضر والازرق. كما يأتي الهاتف بمعالج من نوع Mediatek MT6580   و بنظام تشغيل Android 6.0 ، كما جاء بشاشة بحجم 5.5 بوصة وبدقة 720 × 1280، يدعم الهاتف بكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل و الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل. وكل هذه التفاصيل سوف نقوم بتوضيحها الآن في المقال التالي.

سعر هاتف انفينكس هوت 4

يكون سعر هذا الهاتف في مصر هو 2200 جنيه مصري.

سعر هذا الهاتف في المملكة العربية السعودية هو 400 ريال سعودي.

كما يكون سعر الهاتف في الخارج هو 150 دولار – 110 يورو.

هاتف انفينكس هوت 4

عيوب هاتف انفينكس هوت 4

  1. لا يدعم شبكات الجيل الرابع.
  2. لا يدعم طبقة حماية على الهاتف.
  3. سهولة الاتساخ والتبصيم لصناعته من البلاستيك.

مميزات هاتف انفينكس هوت 4

  1. يدعم ذاكرة خارجية تصل الى 32 جيجابايت.
  2. يوحد مستشعر بصمة الأصابع بظهر الهاتف.
  3. يدعم الهاتف خاصية الشحن السريع.
  4. يدعم منفذ 3.5 مللي للسماعات

مواصفات الهاتف بدقة عالية

يأتي هذا الهاتف بتصميم من خامة البلاتسيك ، وجاءن الواجهة الأمامية بشاشة حجم 5.5 بوصة، و بدقة 1280x 720 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 267بكسل، وهي لا تدعم طبقة حماية للهاتف مما يلزم المستخدم من وضع اسكرينة فوق الشاشة للحماية من الصدمات و الخدوش. ونجد في الأعلى سماعات الاذن بجوارها كاميرا امامية 5 ميجابكسل وفلاش امامي، ثم نجد في ظهر الهاتف  كاميرا خلفية 8 ميجابكسل بالأعلى اسفل منها مستشعر بصمة الأصابع، ونجد على يمين الهاتف زر التحكم بالصوت و زر فتح وقفل الهاتف، بينما نجد بالجانب الأسفل مدخل USB و بالأعلى مدخل سماعات 3.5 مم.

كما يعمل الهاتف بمعالج رباعي النواة يعملوا بتردد 1.3 جيجا هرتز من النوع MediaTek MT6580، ونظام تشغيل اندرويد 6 مارشميللو (marshmallow v 6.0 ) يدعم التحديث الي نوجا 7. كما يعمل وفقا لبطارية من نوع الليثيوم بوليمر، بسعة 4000 مللي أمبير وهي غير قابلة للإزالة، وهي تدعم الشحن السريع. ويحتوي على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل مزودة بفلاش فردي وتتميز بالضبط التلقائي للصورة وتصوير الفيديو بدقة 1080p ، و يأتي بكاميرا امامية 5 ميجا بيكسل.

هاتف انفينكس هوت 4

يقوم الهاتف بارسال واستقبال الملفات من خلال البلوتوث الذي يأتي بالإصدار 4.1 بالإضافة لدعمه إلى خاصيتي الـ A2DP. يوفر الاتصال مع شبكات الإنترنت من خلال الواي فاي الذي يأتي بترددات الـ a/b/g/n/ac. يدعم الاتصال بشبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G، ويسمح بتشغيل شريحتين إتصال من نوع المايكرو

محتويات صندوق الهاتف

  • هاتف انفينكس هوت 4.
  • شاحن + وصلة ال USB.
  • دبوس معدني + جراب ظهر .
  • دليل استخدام الهاتف + أوراق ضمان الهاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *