هاتف اوبو ايه 37 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف اوبو ايه 37 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات

هاتف اوبو ايه 37 بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات الآن من خلال شبكنجي، حيث قامت شركة أوبو الصينية بإطلاق هذا الهاتف هاتف  اوبو A37 في شهر يونيو عام 2016، يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 410 . بنظام تشغيل Android 5.1،  وبشاشة بحجم 5.0 بوصة وبدقة 1280*720.، كما جاء الهاتف يتمتع بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل وكاميراأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، وجاء بألوان الذهبي و الوردي. وسوف نتحدث الآن عن جميع هذه التفاصيل.

هاتف اوبو ايه 37 

مواصفات هاتف اوبو ايه 37

تم صناعة هاتف اوبو ايه 37  بتصميم معدني من خامة الألومنيوم بالأبعاد 7.7*71*143.1 ملم، وكان وزنه 136 جرام وتم تحديث أزرار التحكم، كما نجد  بالأعلى فتحة السماعات Headphone، ونجد من الأسفل فتحة الشاحن والسماعات Loud Speaker، بينما الجانب الأيمن للهاتف نجد زر الباور ومنفذ Sim card و Memory Card. وفي الجاني الأيسر نجد أزرار رفع وخفض مستوى الصوت، وتم صناعة الواجهة الامامية للهاتف بشاشة بحجم 5.0 بوصة وبدقة 720 × 1280، بكثافة بيكسلات 294 بيكسل لكل بوصة، وتعمل بواجهة مستخدم بنظام Color OS 3.0 وتدعم فتح أو قفل الهاتف بالضغط مرتين على الشاشة أو زر الهوم .  كما تدعم الشاشة بطبقة من زجاج كورنينج جوريلا جلاس 4 للحماية من الخدوش والصدمات، كما يكون  الهاتف بذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجا بايت رام. ويدعم الهاتف إضافة ذاكرة خارجية حتي 256 جيجا بايت.

كما جاء الهاتف يدعم كاميرا خلفية بسعة 8 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة f/2.0 بها Auto Foucs ، ذلك بالإضافة لوجود فلاش ليد، كما يدعم تصوير فيديو بجودة 1080p@30fps، وتميزت Geo-tagging, touch focus, face detection, HDR, panorama. وجائت الكاميرا الأمامية بسعة 5 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.4. كما انه يدعم التواصل مع شبكات الاتصال الخاصة بالجيل الثاني والثالث والرابع، كما إنه يدعم إمكانية تشغيل شريحتين من نوع النانو سيم لمختلف شبكات الاتصال في العالم.ويسمح بالتواصل مع البيانات الخاجية و نقل وارسال الملفات من خلال بلوتوث إصدار 4.0, A2DP, LE، ويدعم التواصل بالشبكات الخارجية اللاسلكية (الإنترنت) ذلك لاحتوائه على واي فاي بترددات Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, hotspot.

هاتف اوبو ايه 37 

مميزات هاتف اوبو ايه 37

  • لايحتوي الهاتف علي لمبة إشعارات.
  • أزرار الإختصارات بالهاتف من أسفل غير مضيئة.
  • هناك مشكلة ستواجه من هم يكتبون بسرعة علي الهاتف ” Fast Typers ” وهي بعض الأخطاء في الكتابة ولكن في الكتابة المعتدلة يكون الآداء جيدا.
  • ضعف آداء الكاميره الأمامية ولكن الشاشه تضيء تلقائيا عند إلتقاط صورة بالكاميرا الأمامية مما يحسن من الصورة.
  • لايدعم الهاتف خاصية Quick Charging مما قد يستغرق لشحن الهاتف من 0% وحتي 100% في حوالي 3 ساعات.

عيوب هاتف اوبو ايه 37

  • تصميم معدني أنيق.
  • الجهاز محمي بطبقة حماية للزجاج من Corning Gorilla Glass 4 وهي ممتازة بالنسبة لفئة الهاتف السعرية فأنه يتمتع بحماية شاشة.
  • يستطيع الجهاز أن يعمل بإثنان Sim Card من نوع Nano Sim بالإضافة إلي Memory Card في نفس الوقت.
  • يتمتع الهاتف بمساحة تخزين متوسطة حيث أنه مساحة الهاتف الداخلية 16 جيجا بايت بالإضافة إلي Micro Sim تصل إلي 256 جيجا بايت.
  • سهولة التقاط Screenshot بإمرار 3 أصابع علي الشاشة لأسفل , و يوجد خاصية Long Screenshot من خلال الضغط علي زر الباور مع زر رفع مستوي الصوت ومن الخيارات يمكن التقاط Screenshot لأكثر من صفحة في صورة واحدة.

سعر هاتف اوبو ايه 37

  1. سعر هذا الهاتف في مصر العربية هو 2500 جنيه مصري.
  2. سعر هذا الهاتف في المملكة العربية السعودية هو 500 يال سعودي.
  3. سعر هذا الهاتف ف الخارج هو 180 دولار – 150 يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *