هاتف جي 1 ميني برايم

هاتف سامسونج

هاتف جي 1 ميني برايم الآن بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات من خلال موقع شبكنجي بالإضافة للعيوب والمميزات لهذا الجهاز. حيث تم إصدار هذا الهاتف من خلال شركة سامسونج المتخصصة في صناعة الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية بتقنية وتكنولوجيا عالية حيث قامت بإطلاق الهاتف وفقا لهذه التكنولوجيا في عام 2016، وهو معالج رباعي النواة بتردد 2 جيجاهيرتز Cortex-A7،كما يأتي بمعالج رسومي من نوع Mali-400MP2. ويعمل بنظام تشغيل اندرويد 6 مارشيمللو. وتم صناعته هيكل الهاتف من البلاستيك المقوى لكنه سهل الخدش والصدمات ايضاً لذلك يجب عليك تركيب جراب لظهر الهاتف وذلك للحماية ضد السقوط والكسور. وجاء بالعديد من المواصفات التي سوف نقوم بتوضيحها الآن من خلال المقال التالي.

سعر هاتف جي 1 ميني برايم

يكون سعر الهاتف في الاسواق المصرية حوالي 1200 جنيه. بينما يكون السعر في المملكة العربية السعودية هو 300 ريال سعودي فقط.

مواصفات هاتف جي 1 ميني برايم

لقد تم تصميم هذا الهاتف بأبعاد 121.6*63.1*10.8 ملم، كما يكون وزن الهاتف هو 126 جرام وهذا وزن خفيف جدًا  لذلك سيكون هذا الهاتف عملي جدًا من ناحية الحمل في اليد بالإضافة لصناعته من خامة البلاستيك بالوان الذهبي والاسود، ويكون ظهر الهاتف يحتوي على كاميرا الهاتف الخلفية واحدة في شكل مربع بالإضافة لفلاش أحادي من نوع ليد، بينما نجد في الواجهة الأمامية من الاعلى سماعة المكالمات الداخلية و الكاميرا الأمامية فهي موجودة في شكل نوتش صغير أعلى يسار الشاشة على شكل حرف الـ O، وبالنسبة للواجهة الأمامية يوجد شاشة بمقاس 4.0 بوصة والجزء الأعلى من الشاشة يوجد به الكاميرا الأمامية وبجانبها سماعات المكالمات، والجزء الأسفل من الشاشة يوجد أزرار التحكم.

هاتف جي 1 ميني برايم

يعمل الهاتف ببطارية ضعيفة سعتها 1500 مللي أمبير ولا تدعم الشحن السريع او اللاسلكي. وتكون بها الكاميرا الأمامية بدقة الـ VGA، وبفتحة عدسة F/2.4. والكاميرا الخلفية  5 ميجا بكسل، وفتحة عدسة F/2.2 بالإضافة لوجود فلاش من نوع ليد، كما تدعم خاصية الضبط التلقائي للصور، ويحتوي على ذاكرة داخلية سعتها 8 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 1 جيجا رام. و يوفر إمكانية إضافة ذاكرة خاجية حتى 256 جيجا بايت.

جاء الهاتف يدعم تشغيل راديو FM. وهذا الهاتف الاتصال شبكات الـ G3 ،G2، وشبكات الجيل الرابع الـ G4. ويدعم الهاتف إمكانية تشغيل شريحتين اتصال من نوع Micro SIM. كما يدعم الهاتف البلوتوث الإصدار الـ 4.0. و بنظام تشغيل اندرويد 6 مارشيمللو.

مميزات هاتف جي 1 ميني برايم

  1. هاتف إقتصادي.
  2. يدعم الهاتف إمكانية تشغيل شريحتين اتصال من نوع Micro SIM.
  3.  نقل وارسال واستقبال البيانات من خلال البلوتوث الإصدار الـ 4.0
  4. يدعم تشغيل راديو FM.
  5. يدعم تشغيل شريحتين اتصال.
  6. يسمح بالاتصال شبكات الـ G3 ،G2، وشبكات الجيل الرابع الـ G4.
  7. يحتوي على منفذ 3.5 ملم لسماعات الأذن.

عيوب هاتف جي 1 ميني برايم

  1. لا يدعم هذا الهاتف الاتصال بشبكات الجيل الرابع في النسخة الموجودة في الأسواق المصرية.
  2. عدم وجود طبقة حماية للشاشة من التجريح والصدمات.
  3. لا يوجد خاصية الان اف سي.
  4. الذاكرة المتوفرة لتشغيل التطبيقات أو الألعاب 3.9 جيجا بايت فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *