هاتف سامسونج جالاكسي ايه 21 اس

هاتف سامسونج جالاكسي ايه 21 اس

إزداد البحث عن هاتف سامسونج جالاكسي ايه 21 اس، حيث يتساءل الجميع عن هذا الهاتف وعن كيفية إستخدامه وعن كافة التفاصيل المرتبطة به. لذلك قررنا أن نقدم لكم هذا المقال لكي نقدم لكم كافة التفاصيل عن هذا الهاتف. لذا إذا كنت تود اقتناء هذا النوع من الهواتف، عليك إستكمال المقالة للنهاية من خلال موقع شبكنجي.

وصف الهاتف بدقة عالية

نجد هاتف سامسونج جالاكسي ايه 21 اس يأتي بتصميم رائع من شركة سامسونج المتخصصة في صناعة واصدار الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. ذلك الهاتف تم صناعته من خامة البلاستيك اللامع ونجد الواجهة المامية تأتي بشاشة حججم 6.5 بوصة. ونجد في اعلاها الكاميرا المامية في الجزء الشمالي العلويوفي المنتصف نجد سماعة المكالمات الداخلية. هذا بالإضافة الى ظهر الهاتف الذي ياتي من البلاستيك اللامع وهو متعدد الالوان حيث تم إصداره الوان أزرق – أخضر – أحمر – أسود. ونجد ي ظهر الهاتف بالجزء العلوي الشمالي كاميرا خلفية رباعية وفلاش خلفي في مستطيل صغير. كما تم صناعة الهاتف بإطار به زر الهاتف الخاص بالغلق والفتح. ونجد مفاتيح التحكم في الصوت. بينما نجد في الجانب الايسر منفذ خاص لشرائح الاتصال والذاكرة الخارجية. ونجد في الجانب الاسفل منفذ 3.5 ملم خاص بسماعات الأذن.

هاتف سامسونج جالاكسي ايه 21 اس

مميزات هاتف سامسونج جالاكسي ايه 21 اس

  • تصميم هاتف Samsung Galaxy A21s عصرى جدا ومميز ولامع بالرغم من وقوعه في هذه الفئة السعرية وخامته من البلاستيك المقوى.
  • تم إضافة كاميرا رابعة لتصبح رباعية، الكاميرا من الخلف وجميعها ذات جودة مميزة جدا حتى الصور والألوان بدقة عالية خاصة الكاميرا الخلفية الاساسية، وكذلك دقة الكاميرا من الأمام بدقة 13 ميجا بيكسل.
  • يدعم الهاتف شريحتين اتصال في نفس الوقت حتى الجيل الرابع مع إمكانية إضافة كارت ميموري خارجي حتي 512 جيجابايت، في منفذ خاص به بعيد عن شريحة الاتصال.
  • مساحة الشاشة مميزة جدا = 6.5 إنش مع وجود الثقب في أعلى اليسار الخاص بالكاميرا السيلفي وهو تصميم عصري يعطي الهاتف شكل مميز جدا بالإضافة إلى أن الهاتف يأتي بواجهة سامسونج الحديثة one UI 0.2
  • يدعم هاتف Samsung Galaxy A21s أحدث نظام تشغيل أندرويد 10.
  • حجم البطارية كبير جدا يبلغ 5000 ملي أمبير مما يمنحك استخداما كبيرا للهاتف. هذا الاستخدام قد يصل إلى يومين متواصلين خاصة مع إمكانيه المعالج الرسومى ضعيفة لحد ما مما جعله لا يستهلك من البطارية بمقدار كبير.
  • سلك USB من نوع type c، مع رأس شاحن سريع 15 واط.
  • يأتي الهاتف ب 4 ألوان مختلفة وهي الأبيض، الأسود، الأحمر، والأزرق لمناسبات جميع الأذواق.
  • الهاتف من إنتاج سامسونج وهي شركة كبيرة في السوق العالمي للإلكترونيات، مع انتشار مراكز الصيانة، وتوافر قطع الغيار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *