هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 بلس

سامسونج جالاكسي

سامسونج جالاكسي نوت 10 بلس الآن بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات بأدق التفصيل من خلال موقع شبكنجي، حيث جاء هذا الهاتف من خلال شركة سامسونج المتخصصة في الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية باعلى جودة وتقنية عالية، فقد قامت الشركة بتطوير نوت 9 مع بعض الإضافات المميزة جدا التي تجذب مختلف العملاء وبالتحديد الشاشة المميزة جدا بألوانها الجذابة الخاصة بشركة سامسونج مع القلم S pen الرائع. وهو من اكثر الهواتف الذكية المميزة التي تنافس بقوة على مختلف الفئات. كل ذلك من خلال المقال التالي.

سعر هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 بلس

يكون سعر الهاتف داخل مصر بسعر 15500 جنية وهذا ما يعادل في الدول الأجنبية والعربية حوالى 1000 دولار.

مواصفات الهاتف بأدق التفاصيل

لقد تم إطلاق الهاتف بتصميم عصري جذاب يأتي في الخلف من الزجاج اللامع مع وجود طبقة حماية عليه من نوع Gorilla, أما الإطار معدني من الأستانلس ستيل، بالإضافة إلى الشاشة المميزة الرائعة جدا ذات الحواف المنعدمة، والانحناءات الدائرية البسيطة المميزة جدا والتي تمنحك شعور رائع جدا عند استخدام الهاتف. ويمن الجانب الأيمن لا يوجد أي شيء، أما من اليسار فيوجد الزر الخاص بخفض وتعلية الصوت، وزر من الأسفل خاص بالباور مدمج مع bixby. ويكون الهاتف بأبعاد  3×77.2×7.9 ملم مع وزن 196 جم مما يجعل الهاتف مناسب جدا للحمل والاستخدام بيد واحدة إلى حد كبير.

كما يأتي مع الهاتف من الأسفل قلم S pen الرائع جدا الذي من الممكن استخدامه بعيد عن شاشة الهاتف لمسافات تصل إلى 10 متر وذلك عن طريق خاصية البلوتوث، بالإضافة إلى دعمه مستشعر الجيروسكوب، كذلك مستشعر التسارع حيث بإمكانك تشغيل بعض التطبيقات عن بعد مثل اليوتيوب والكاميرا وخلافه. وتوكن الشاشة بحجم 6.8 بوصة من الأعلي في المنتصف تأتي الكاميرا السيلفي علي شكل ثقب بسيط جدا ورائع.

تم تصميم الهاتف ب 4 كاميرا في شكل مستطيل، مع فلاش ليد أحادي، الكاميرا الأولي 16 ميجا بيكسل للتصوير ultra wide، الثانية الأساسية بدقة 12 ميجا بيكسل للتصوير بزاوية واسعة، الثالثة 12 ميجا بيكسل للتصوير telephoto، وٱخيرا TOF الخاصة بالعزل أو البورترية، جميع الكاميرات تدعم المثبت البصري OIS وخاصية العزل حتي مع تصوير الفيديو بالإضافة إلي AR emoji.

سامسونج جالاكسي نوت 10 بلس

مميزات هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 بلس

  • يسمح الهاتف بوضع شريحتين اتصال من شبكات الاتصال الجيل الثاني والثالث وحتى الجيل الرابع 4G.
  • إمكانية وضع كارت ميموري لزيادة المساحة الداخلية حتى 1 تيرابايت مكان أخد شريحتي الاتصال.
  • سماعات الهاتف الخارجية مميزة ستيريو من نوع AKG وتتواجد بالأسفل.
  • نظام حماية سامسونج القوي knox protection وحماية من الفيروسات المختلفة عبر المميز mcAfee.
  • تصميم الهاتف مميز وأبعاد الشاشة رائعة جدا، وذات ألوان ساطعة تحت أشعة الشمس.
  • وزن الهاتف 196 الجرام ويعتبر أخف من وزن نوت 9 السابق.
  • ٱداء الهاتف مميز جدا بسبب المعالج الرئيسي والمعالج الرسومى القوي .
  • بطارية تدعم الشحن السريع 45 واط.

عيوب هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 بلس

  • علبة الهاتف لا تأتي مشتملة على الشاحن الـ 45 واط .
  • الهاتف لا يدعم منفذ الـ 3.5 ملم لأول مرة في سلسلة النوت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *