هاتف سامسونج جالاكسي نوت 20 الترا

 سامسونج جالاكسي

هاتف سامسونج جالاكسي نوت 20 الترا بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات الآن من خلال موقع شبكنجي بأدق التفاصيل، هذا الهاتف الذي تم إصداره من شركة سامسونج المتخصصة في الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، كما تم إطلاق هاتف سامسونج جالاكسي نوت 20 الترا في عام 2020 بشهر أغسطس، ومن أهم مميزات الرائعه الخاصة بالقلم S pen الذي يمنح فئة النوت جاذبية أكثر لمختلف العملاء مع مقاومة الهاتف للأتربة والماء. وجاء بالعديد من التفاصيل التي سوف نقوم بطرحها الآن من خلال المقال التالي.

سعر هاتف هاتف سامسونج جلاكسي نوت 20 الترا

الهاتف في مصر يكون النسخة التي تدعم شبكات الجيل الرابع فقط وسعره حوالي 18,000 جنيه مصري ذلك ما يعادل في البلاد العربية والدول الأجنبية ما يتقارب من 1200 دولار وفي السوق السعودي حوالي 4500 ريال سعودي.

مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي نوت 20 الترا

تم صناعة الهاتف أبعاد  164.8×77.2×8.1 ملم بالإضافة إلى أن الهاتف وزنه تقريبا 208 جرام ويوجد من الواجهة الأمامية بشاشة كبيرة تستحوذ عليها 6.9 بوصة وتدعم طبقة حماية من نوع كورنينج جوريلا جلاس فيكتوس، ويتواجد في الأعلى الثقب الخاص بالكاميرا السيلفي، من الخلف الخامات من الزجاج اللامع مع وضع طبقة حماية من الجيل السابع لحماية الظهر، أما إطار الهاتف من معدن الألومنيوم لتحمل الصدمات. أما من الجهة اليمنى يتواجد الزر الخاص بعلو وخفض الصوت وأسفله زر الباور، أما من الج اليسرى لا يوجد أي شيء.

سامسونج جالاكسي نوت 20 الترا

كما يوجد في الأسفل السماعة الخارجية من نوع الاستريو مميزة جدا، بالإضافة إلى منفذ USB من نوع type c بالإضافة إلي دعمه منفذ OTG، المكان الخاص بوضع القلم S pen، مايك المكالمات الرئيسي. ويوجد من الأعلى السماعة الخاصة بالمكالمات وفي أعلى الإطار يتواجد مايك ثانوي لعزل الضوضاء أثناء المكالمات وتسجيل الفيديوهات، بالإضافة إلى المنفذ الخاص بوضع شريحتي اتصال أو شريحة اتصال وكارت ميموري خارجي حتى 1 تيرابايت.

ويكون بظهر الهاتف كاميرا ثلالثية خلفية مميزة جدا، الكاميرا الأساسية بدقة 108 ميجا بكسل، وتدعم المثبت البصري، الثانية بدقة 12 ميجا بكسل وتدعم ٱيضا المثبت البصري المسئولة عن الزوم والتقريب 5X مع زوم ديجيتال مميز حتي 50X، أما الكاميرا الثالثة تأتي بدقة 12 ميجا بكسل وهي المسئولة عن التصوير الواسع وتدعم super steady video، بالإضافة إلى وجود فلاش ليد احادي مع تطوير خاصية auto focus عن طريق ليزر بجانب الكاميرات.

مميزات هاتف سامسونج جلاكسي نوت 20 الترا

  • لمعالج يقدم أداء قوي وقادر على تشغيل الألعاب الثقيلة بشكل ممتاز ولكن لم يتم تطويره فهو لم يعد أفضل معالج في عالم الأندرويد .
  • تصوير الفيديوهات 8K بدقة 4320 بيكسل وذلك بمعدل 24 إطار في الثانية
  • البطارية تصمد للعمل لفترة مقبولة .
  • شاشة كبيرة بشكل الثقب مع انحناءات بسيطة في الاطراف تقدم تجربة ممتازة مع دعمها لمعدل التحديث الـ 120Hz لتقدم أداء أفضل .
  • تصوير فيديوهات بجودة 4K بدقة 2160 بيكسل بمعدل 30 و 60 إطار في الثانية، بالإضافة إلي جودة FHD، وكذلك HD.
  • يدعم خاصية Dex لتوصيل الهاتف بشاشة كبيرة بدون اي اسلاك .
  • الكاميرات الخلفية محسنة بشكل كبير عن الإصدار السابق الـ Samsung Galaxy Note 10 Plus .

عيوب الهاتف

  • لا يدعم منفذ الـ 3.5 ملم الخاص بسماعات الاذن .
  • بروز الكاميرات الخلفية كبير نسبيا لذلك ينصح باستخدام الجراب .
  • لا يمكنك الاستمتاع بدقة الشاشة الكاملة في حين استخدام معدل التحديث الـ 120Hz .
  • لا يدعم لمبة الإشعارات ولكن يمكنك تعويض ذلك من خلال الـ Always On Display .
  • الكاميرا الأمامية ضعيفة الى حد ما على عكس توقعنا.
  • لم يتم تطوير البطارية او حتى سرعة الشحن ولا نعلم السبب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *