هاتف سامسونج جلاكسي اس 20 Ultra

سامسونج جلاكسي

هاتف سامسونج جلاكسي اس 20 Ultra الآن بجميع المواصفات والسعر بمختلف العملات في مختلف البلاد والاسواق عن طريق موقع شبكنجي، هذا الهاتف الذي تم إصداره من خلال شكرة سامسونج المتخصصة في الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية بتقنية وتكنولوجيا عالية، حيث تم إطلاق هذا الهاتف عام 2020 وذلك في شهر فبراير هذا الهاتف الذي جاء بشاشة ممتازة حجم 6.9 بوصة و سماعات استيريو وكاميرا أمامية وخلفية بدقة عالية للتصوير النهاي و في الأماكن الليلة والإضاءة الخافتة، كما للهاتف العديد من المواصفات والتفاصيل التي سوف نقوم بطرحها من خلال المقال التالي.

سعر هاتف سامسونج جلاكسي اس 20 Ultra

يكون سعر الهاتف في مصر هو 18500 جنيه مصري بينما يكون سعره في الاسواق السعودية هو 4500 ريال سعودي، لكن السعر في الاسواق الخارجية والبلاد الأوربية هو 1200 دولار.

مواصفات الهاتف بدقة عالية

لقد تم صناعة هاتف سامسونج جلاكسي اس 20 Ultra من خامة زجاج كورنينج جوريلا جلاس الجيل السادس ويحاط بالهاتف إطار جذاب من معدن الألومنيوم هذا بالإضافة الى وجود تصميم رائع للواجهة الأمامية من شاشة كبيرة بحجم 6.9 بوصة، مع ثقب صغير في أعلي منتصف الشاشة خاص بالكاميرا السيلفي. وفي الجانب الأيمن الزر الخاص بعلو وخفض الصوت. أسفله زر الباور. ولا يوجد في الجانب الايسر شيئاً. ونجد في الأسفل سماعة ستيريو رائعة في الصوت. مع منفذ USB من نوع type c، بالإضافة إلي المايك الرئيسي الخاص بالمكالمات.

هاتف سامسونج جلاكسي اس 20 Ultra

يحتوي الهاتف ايضاً على مايكروفون ثانوي لعزل الضوضاء خاصة أثناء تسجيل الفيديوهات والمكالمات، مع منفذ وضع شريحيتين اتصال، أو إضافة شريحة واحدة مع كارت ميموري حتي 1000 جيجابايت. ويأتي بمستشعر البصمة ممزوجة مع الشاشة من الأسفل وهي سريعة نسبيا، بالإضافة إلي دعمه خاصية face unlock. يسمح بتشغيل شبكات الاتصال الجيل الثاني، الثالث والجيل الرابع 4G كما يدعم الهاتف وضع شريحيتي اتصال من نوع Nano sim، يتواجد في الهاتف جميع المستشعرات: البوصلة، أنظمة الملاحة المختلفة,GPS، البارومتر، الجيروسكوب والموجات فوق الصوتية.

الأولي الأساسية بدقة 108 ميجا بيكسل وتدعم مثبت بصري OIS، الكاميرا الثانية بدقة 48 ميجا بيكسل وهي الخاصة بالزوم، تمتلك زوم حقيقي 10X مع زوم ديجيتال وفقدان بعض التفاصيل في الصورة حتي 100X وتدعم مثبت بصري، مع الكاميرا الثالثة بدقة 12 ميجا بيكسل الخاصية بالتصوير العريض مع دعمها بخاصية super steady video، وٱخيرا الكاميرا الرابعة بدقة 0.3 ميجا بيكسل الخاصة بالعزل أو البورترية والتصوير ثلاثي الأبعاد، مع وجود فلاش ليد ٱحادي، تدعم الكاميرات الخلفية تصوير 8K بدقة 3240 بيكسل.

مميزات هاتف سامسونج جلاكسي اس 20 Ultra

البطارية كبيرة في الحجم 5000 ملي أمبير .

تدعم البطارية الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

ذاكرة داخلية كبيرة 128 جيجا بايت.

كاميرا الهاتف تدعم مثبت بصري.

تدعم الكاميرا التصوي الثلاثي الأبعاد .

تدعم تصوير 4K بجودة 2169 بيكسل بمعدل إلتقاط 30 أو 60 إطار في الثانية.

يدعم الواي فاي والبلوتوث لتوثيل الملفات والبيانات.

مستشعر البصمة ممزوجة مع الشاشة من الأسفل وهي سريعة نسبيا.

ٱداء الهاتف قوي جدا ورائع مع معالج رسومي ممتاز .

مقاوم للماء حتي عمق 1.5 م لمدة 30 دقيقة بشهادة من IP68.

سماعات الهاتف الخارجية رائعة من نوع ستريو.

عيوب الهاتف

  • وزن الهاتف ثقيل في حمله .
  • سعر الهاتف غالي بشكل كبير .
  • شكل الكاميرات في الخلف كبير جداً مع بروز كبير في الظهر .
  • تم الاستغناء عن منفذ الـ 3.5 ملم الخاص بسماعات الاذن المعتادة .
  • الشاشة كبيرة جداً في اليد وستحتاج إلى بعض الوقت للاعتياد عليها .
  • لا يوجد به لمبة الاشعارات ولكن لا مشكلة مع وجود خاصية بديلة وهي Always on Display .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *