سلفني وي

سلفني وي

تعد خدمة سلفني وي من أفضل الخدمات التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات لكافة المشتركين، وذلك من أجل القدرة على التواصل مع الأصدقاء في حالة التعرض لنفاذ الرصيد وعدم القدرة على الشحن في ذات الوقت، مما يزيد من المشتركين في الخدمة لسهولة التعامل معها والحصول على 4 جنيه رصيد بأقصى سرعه، وسنعرض كل ما يخص خدمة سلفني وي.

اقرأ أيضًا: عروض وي للنت الارضي

نبذة عن سلفني وي

هي أحد الخدمات المميزة والمفضلة لدى الكثير من المشتركين في الشركة المصرية للاتصالات، من أجل التواصل مع الأصدقاء بكل حرية والحصول على أفضل العروض والمزايا الخاصة من الشركة للمستخدمين، والتي تزيد من أعداد المستخدمين لشبكة وي لما تقدمه من خدمات للمشتركين.

تسعى الشركة لتقديم أفضل خدمة عن طريقة شبكة المحمول الرابعة والتي تحمل اسم وي المميزة في عرض أسهل طريقة للحصول على الخدمات عبر الأكواد السهلة والسريعة، وعلى رأسها خدمة سلفني بجانب الخدمات الأخرى التي تقدمها للمستخدمين، والتي توفر الوقت والمجهود على المستخدمين في اجراء المكالمات السريعة والهامة في الوقت الذي ينفذ فيه رصيد المستخدمين.

طريقه استخدام سلفني وي

تتيح الشركة لكافة المستخدمين القدرة على استخدام خدمة سلفني من شبكة وي بكل سهولة، والتي توفر الشركة أسهل طريقة يمكن للمشتركين الاعتماد عليها، وفقا لرغبات كل مشترك وذلك من خلال عدد من الطرق التالية: –

1-يتم كتابة الكود الخاص بالشبكة وهو خلال *504* ثم الضغط على اتصال.

2-الانتظار بضع ثوان ليصل للمستخدم رسالة بأنه حصل على 4 جنيه إضافية الرصيد الحالي له، مع خصم 50 قرش على كل عملية استلاف.

– تتيح الشركة للمستخدمين الاشتراك في الخدمة مرتين كما توفر لهم الخدمات الخاصة بالتحكم في الرصيد وباقات الانترنت بدون معرفة الأكواب الخاص بهم.

شروط خدمه سلفني وي

تعتمد الشركة على عدد من القواعد والشروط التي يجب أن تنطبق على المشاركين لاستخدام الخدمة، والتي تضم عدد من النقاط التالية في حال رغبة المستخدم الاشتراك فيها وهي كالتالي: –

  1. يمتلك المستخدم رصيد أقل من 4 جنيه حتى يمكنه استلاف رصيد جديد.
  2. يجب أن يكون المشترك استهل نحو 10 جنيه من الرصيد في الخط الخاص به.
  3. يكون مر شهرين أو أكثر على المستخدم في تفعيل خدمة وي.
  4. لا يزيد عمليات الاستلاف الرصيد عن 12 جنيه، بحيث لا يمكن للشخص الاستلاف مرة أخرى حتى يتم تسديد الرصيد المستلف أولا.
  5. يكون المشترك من ضمن عملاء الكنترول أو الكارت.

مزايا خدمه سلفني وي

توفر تلك الخدمة عدد من المزايا الهامة ومنها الاتي: –

  1. توفير الوقت والمجهود على المشتركين من أجل القدرة على التواصل واجراء المكالمات الهامة والسريعة وخاصة بعد نفاذ الرصيد.
  2. الخدمة متاحة لكافة المشتركين على اختلاف الأنظمة.
  3. السرعة في الحصول على الرصيد والذي لا يستغرق سوى ثوان معدودة، كما تتيح نحو 12 جنيه للمشترك في الاستلاف عبر 3 مرات من استخدام الخدمة.
  4. توفر الشركة أسهل طريقه للاشتراك في الخدمة من خلال كود #04*.

خدمه كلمني شكرا

تعد من ضمن الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات للمشتركين في حالة نفاذ رصيده، وذلك من خلال التواصل عبر رسالة كلمني شكرا ليقوم الشخص بالاتصال بالمستخدم بكل سهولة، بحيث أن الخدمة تتيح للمشتركين استخدامها 5 مرات في اليوم لكافة المشتركين في شبكة وبكل سهولة من خلال كود سهل وهو #رقم الهاتف الطرف الآخر *515* ويحصل المشترك على الخدمة خلال ثواني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *