إليكم أفضل بدائل متجر Play Store لعام 2023

يعتبر متجر Play Store أفضل ستور لهواتف اندرويد ويتفوق حاليا على App Store من حيث عدد تطبيقات والالعاب المتاحة، لكن منع بعض تطبيقات المخالفة دفعت المستخدمين للبحت عن بدائل بلاي ستور.

عند البحت في محرك جوجل سنجد المئات وربما الالف من الماركت المخصصة لنظام android لكن القليل فقط من يعمل بدون مشاكل ويوفر احدث إصدارات التطبيقات والالعاب أفضلهم Aptoide تم Ac Market

وبحسب منصة Mobezoom يعتبربرنامج Ac Market أحد أفضل بدائل بلاي ستور، يقدر عدد مستخدميه باكثر من 20 مليون وتم إطلاقه في 2017 لكل من نظام android و iOS لكن بسبب صرامة قوانين ابل تم حظر المتجر.

يأتd متجر اي سي ماركت بواجهة لا تختلف كثيرا عن بلاي ستور من حيث تصميم باللون الابيض والاخضر وتنسيق المحتوى على الواجهة الرئيسية وكذا الأقسام الرئيسية والفرعية، ويوفر محرك بحث ضمن المتجر للوصول السريع لتطبيقات والالعاب.

يتم تحديث الالعاب وتطبيقات بأحداث الأصدارات المتوفرة مع إرسال إشعارات للمستخدمين لترقية، كما يضم المئات الالعاب في مختلف الاقسام وتطبيقات من بينها الالعاب والتطبيقات المدفوعة.

أبرز مميزات متجر  Ac Market اخر اصدار 2021 :

  1. واجهة مميزة لا تختلف عن بلاي ستور وسهل التعامل معها
  2. مجاني لجميع مستخدمي اندرويد مع إعلانات قليلة جدا
  3. يضم المئات الالعاب المدفوعة مجانا لتحميل مباشر
  4. يمكن تحميل تطبيقات اندرويد مختلفة منها المدفوعة مجانا
  5. يوفر تنزيل تطبيقات والالعاب APK مباشرة لمشاركتها 
  6. يمكن تحميل تطبيقات بلس متل واتساب بلس وانستقرام بلس وغيرهم
  7. يمكن تحميل تطبيقات المخالفة متل سناب تيوب و برامج البث مباشر للمباريات
  8. يقوم بتحديث تطبيقات والالعاب تلقائيا فور توفر إصدار جديد
  9. يضم قسم تحميل الكتب الأجنبية وقراءتها مجانا بصيغة PDF
  10. يوفر خاصية تنظيف وتسريع الهاتف عن طريقة حذف الملفات العشوائية والكاش

خلاصة أفضل متجر الاندرويد بديل بلاي ستور 2021 :

إذا كنت من مستخدمين هواتف هواوي الجديدة التى تعمل بنظام android 10 و android 11  فإنها ممنوعة من تثبيث متجر Play Store وخدمات جوجل GMS، لذالك وفرة هواوي متجر AppGallery لكنه أكثر تعقيدا خصوصا انه يتطلب تثبيث خدمات هواوي HMS من اجل تشغيله.

لذالك أنصح المستخدمين بتحميل متجر Aptoide الأفضل على الاطلاق وكم هائل من تطبيقات والالعاب متاحة لتحميل بدون إشتراك او يمكنكم إستخدام أي سي ماركت الذي يعتبر تاني أفضل متجر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *