كود كلمني شكرا اتصالات

كود كلمني شكرا اتصالات

كود كلمني شكرا اتصالات ، لا شك أن جميعنا يقع في مشكلة نفاذ الرصيد فجأة أثناء إجراء المكالمة الهاتفية، ولا نستطيع إكمالها، فماذا نفعل إذا، الحل في ذلك الوقت يكون في خدمة توفرها شركة اتصالات لعملائها، وهي خدمة كلمني شكرا التي تكون بمثابة رسالة يرسلها الشخص إلى الآخر الذي يحدثه، وفي تقريرنا هذا سنقدم لكم كود كلمني شكرا اتصالات.

كود كلمني شكرا اتصالات

تعد شركة اتصالات من أقوى شركات الاتصالات في المنطقة العربية، والمصرية على وجه التحديد بعد شركة أورانج واتصالات، فهي مثلهم توفر العديد من الخدمات والعروض لعملائها سواء كانت العروض خاصة بالمكالمات أو خدمات وباقات الانترنت، فهي تسعى طوال الوقت لكسب ثقة العملاء، لتدخل سوق المنافسة من أوسع أبوابه. وهنا سنتحدث عن خدمة واحدة ضمن عشرات الخدمات التي تقدمها، وهي خدمة كود كلمني شكرا اتصالات.

لو كنت من عملاء أهلا كارت من اتصالات، ونفذ رصيدك أو أصبح أقل من جنيه واحد، فيمكنك فقط أن تتابع مميزات كود كلمني شكرا اتصالات، من خلال هذه الخدمة سيعلم الذي تحدثه أنه ليس لديك رصيد كافي ويمكنه هو أن يحادثك وتكملان محادثتكما، فما عليك إلا أن تضغط على رقم *111* رقم الموبيل #

ويعد ذلك يتم إجراء المكالمة بكل سهولة حيث سيقوم الطرف الآخر بمحادثتك فورا وتكملان المكالمة، ويجب أن تعلم أن كود كلمني شكرا اتصالات لا يضع شروط معينة أو قيود تجعلك تتقيد بعدد مرات استخدام الخدمة، فإذا كان رصيدك أقل من جنيه، لا عليك سوى الاتصال بالكود وسيتم إرسال رسالة إلى الطرف الآخر ليعلم أنه لا يمكنك إكمال المكالمة.

فهناك العديد من المكالمات التي تنقطع ولا يستطيع الشخص إكمالها، وعادة ما تكون مكالمات هامة، ولأن اتصالات تسعى دائما لإسعاد عملائها وتوفير الخدمات المختلفة لهم والتي من شأنها أن تساعد في توفير أكبر قدر من الارتياح أثناء التعامل مع الخدمة التي توفرها شركة المحمول اتصالات.

كود كلمني شكرا اتصالات

بالرغم من توافر تفعيل الخدمة منذ عدة سنوات، إلا أن المئات بل ربما الآلاف من عملاء شركة اتصالات يجهلون تماما تفاصيل ومعلومات هذه الخدمة، فهم لا يعلمون سوى كود سلفني شكرا اتصالات، وكيفية الاشتراك بها وتفعيلها، ولكن هناك تفاصيل أخرى تتعلق بهذه الخدمة دون غيرها، ويمكننا أن نلخصها في السطور التالية:-

أولا: إذا كنت من عملاء خدمة اتصالات والشخص الذي تجري المكالمة معه يتبع النظام نفسه ويستخدم خدمات اتصالات أهلا كارت، فإن سعر كود كلمني شكرا اتصالات في هذه الحالة يكون مجانا تماما، فلا تحتاج لوجود رصيد سواء أقل أو أكثر من جنيه، فما عليك إلا الاتصال على الكود الخاص بكلمني شكرا اتصالات، وستصل الرسالة على الفور للمتصل الآخر.

ثانيا: أما إذا كنت تتحدث مع شخص مشترك في خدمات فودافون أو أورانج، فهذا سيكلفك فقط 15 قرشا، تخصم فور إجراءك لخطوة الضغط على الكود، ولكن يستطيع الطرف الآخر أن يجري معك المكالمة بسعر مكالمته العادية.

ثالثا: إذا كنت في داخل مصر، ونفذ رصيدك أصنا محاولة إجراء مكالمة مع أحد الأشخاص خارج مصر سواء في دولة عربية أو أجنبية، فخدمة كود كلمني شكرا اتصالات تتيح لك أن تستمتع بالخدمة في هذه الحالة أيضا، فهذا العرض غير قاصر على داخل مصر فقط، حيث يمكنك أن ترسل رسالة كلمني شكرا للشخص اخر وهو خارج مصر من خلال نفس الكود، ولكن مقابل دفع 10 قروش فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *