الغاء خدمات اتصالات

الغاء خدمات اتصالات

يبحث العديد من المستخدمين عن كيفية الغاء خدمات اتصالات بطريقه مضمونه وسهله، بدون تعرض الخط للتوقف أو غيرها من المشاكل التي تتعرض لها الشبكة، لهذا تقدم شركة اتصالات مصر أفضل طريقه في الغاء خدمات اتصالات بكود واحد لكل المستخدمين بكل بساطة وبأسرع وقت وفقا لاحتياجات المستخدمين للشركة في مصر.

خدمة إلغاء خدمات اتصالات

توفر شركة اتصالات مصر العديد من الخدمات المميزة والرائعة التي يعتمد عليها الملايين من المستخدمين للشبكة، من أجل الاستفادة منها في التعامل مع كافه الاشخاص من خلال الخدمات التي يسهل الاشتراك فيها، بحيث تتم عملية الغاء الخدمات من خلال  ادخال كود واحد بطريقه سهله وبسيطة، وخاصة أن عملية الاشتراك في الخدمات يكلف الكثير من الأموال ويخصم من الرصيد الذي يمتلكه المستخدمين، لذلك يرغبون في الحفاظ على التكلفة من خلال الغاء الخدمات التي يشترك فيها المستخدمين، لذلك تتم عملية الغاء الخدمات بطريقه سهله  توفرها الشركة لكافة المشتركين سواء بالفاتورة أو بنظام الكارت من أجل تقديم أفضل خدمة لكافة الأشخاص.

– توفر الشركة للأشخاص القدرة على إلغاء كافة الخدمات مرة واحدة، مع إمكانية إلغاء بعض الخدمات والحفاظ على الخدمات الأخرى بكل سهولة، وفقا لرغبات المشتركين والحفاظ على تلبية احتياجاتهم من أجل منافسة الشركات الأخرى والحصول على أكبر عدد من المشتركين داخل شبكه اتصالات مصر للاستفادة من الخدمات المقدمة للمستخدمين.

كيفية الغاء خدمات اتصالات

تتيح الشركة للمستخدمين القدرة في الغاء الخدمات اتصالات من خلال كود واحد صحيح وموحد لكافة الخدمات سواء الإخبارية أو الخدمات الرياضية والفنية وغيرها من الخدمات التي يشترك فيها المستخدمين وعلى اختلاف اشتراكهم في الشبكة.

  • يتم ادخال الكود عبر الهاتف الذكي *166# ليتم اختيار الخدمات المشترك فيها المستخدمين سواء الخدمات الإخبارية أو التنبيهات أو الرياضية وغيرها من الخدمات التي يرغب المشترك في إلغاء يقوم باختيارها، ثم يتم الضغط على إلغاء الاشتراك فيها بشكل نهائي من الخدمات المقدمة من شركه اتصالات مصر، بحيث أنها تتيح استعادة الخدمات التي يرغب فيها مرة أخرى بكل بساطة.
  • توفر الشركة أيضا القدرة على إلغاء الاشتراك الخاص بالمسابقات والخدمات التي يشترك فيها المستخدمين بهدف الربح، إلا أنه يرغب في إلغاء تلك الاشتراك من خلال إرسال رسالة إلى الرقم 1666، حتى يتم إلغاء كافة الاشتراكات الخاصة بالمستخدمين.

أهمية إلغاء خدمات اتصالات

يلجأ العديد من الأشخاص إلى الغاء بعض الخدمات أو كل الخدمات التي قام بالاشتراك بها، نظرا لرغبته في الاشتراك في الخدمات الترفيهية الخاصة بمتابعة الاخبار الفنية والرياضية المختلفة التي تزيد من الشعور بالفرح والاهتمام للعديد من الأشخاص، إلا أنها تكلفهم الكثير من الأموال.

  • يقوم العديد من المستخدمين لشبكة اتصالات مصر بالاشتراك في الخدمات الإخبارية التي تجعلهم يشعرون لمتابعه كافة التغيرات السياسية والاقتصادية والأحداث سواء المحلية او العالمية بكل سهوله، والحصول على تلك الأخبار عبر رسائل قصيرة بأسرع وقت، من خلال الاشتراك في مواقع الصحف والجرائد الكبرى سواء اليوم السابع والمصري اليوم وغيرها من المواقع الإخبارية، وذلك مقابل دفع اشتراك شهري يتم خصم التكلفة عند الشحن.
  • يرغب الكثير من المستخدمين الاشتراك في الخدمات الخاصة بالمسابقات الهادفة للربح، وذلك من خلال سباقات السيارات الفخمة، أو الحصول على مبلغ مالي كبير، أو رصيد للهواتف برقم كبير، إلا أن تلك الخدمات تكلفهم الكثير من الأموال.
  • تمثل عملية الغاء الاشتراك في تلك الخدمات يوفر عليهم الكثير من الأموال، والتخلص من الرسائل المزعجة بشكل نهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *